شريط الأخبار
" الحره الامريكيه" : الرد الايراني على اسرائيل.. هل انتهى باختطاف سفينه واطلاق صواريخ عشوائية كالعادة .. ولماذا ؟ 80 الف زائر امضو ا ايام العيد في العقبه بينهم 11 الف من السعوديه الاردن يدعو دولتين مجاورتين لايقاف التشويش على نظام التموضع العالمي-جي بي اس- العطل الرسمية المقبلة في الأردن القضاء الفرنسي يرد طلب "العفو الدولية" بعليق بيع الأسلحة لإسرائيل دراسة: عملية رمش العيون تعزز الرؤية غارات وقصف إسرائيلي على بلدات لبنانية شولتس وزيلينسكي يبحثان خيارات تعزيز الدفاع الجوي في أوكرانيا كندا تحذر مواطنيها من السفر إلى إسرائيل والضفة الغربية وغزة الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية 6 قتلى في هجوم بسكين في سيدني معهد الشرق الاوسط في واشنطن : تنظيم داعش الارهابي يتعافي في سوريا والعراق وافريقيا عمان: حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين المحكمة الدستورية ترد شكلا الطعن بدستورية فقرة في قانون الجمارك استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 وفيات السبت 13/4/2024 أجواء لطيفة الحرارة اليوم وعدم استقرار جوي الاثنين ميزات جديدة لنظام ويندوز تستخدم الذكاء الاصطناعي 47.2 دينارا سعر الذهب عيار 21 في السوق المحلية تعيين الأردني مهند هادي نائبا للمنسق الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط

إطلاق مغامرات سيارات الدفع الرباعي في منطقة بيضاء البترا

إطلاق مغامرات سيارات الدفع الرباعي في منطقة بيضاء البترا

القلعة نيوز - تفقد رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور فارس البريزات اليوم الثلاثاء، المسارات الجديدة التي تعمل السلطة على تأهيلها داخل وخارج الموقع الأثري لإيجاد تجربة سياحية جديدة للسياح القادمين للاستمتاع بالمعالم الطبيعية والأثرية في المنطقة.


وتضمنت الزيارة التفقدية التي رافقه فيها مفوض المحمية والسياحة الدكتور إسماعيل أبو عامود ومفوض الشؤون المالية والإدارية أيمن المجالي، وعدد من المدراء المعنيين في السلطة، زيارة مسار مطل راس سليسل، ومطل الطويّل، وبرناطة الدير، ومقام النبي هارون، ومسار وادي صبرة.

وقال البريزات إن السلطة تعمل على قدم وساق لإطلاق المسارات في أقرب وقت ممكن بما يساهم في إثراء تجربة السائح في البترا من خلال توفير منتجات سياحية جديدة ويعمل على إطالة أمد إقامته، ويعود بالفائدة على كافة الجهات في المنطقة فضلا عن أنه يعمل على تنشيط الحركة التجارية.

وأضاف أنه سيتم إطلاق سيارات الدفع الرباعي في منطقة البيضاء لتمكين الزوار من اكتشاف سحر ودهشة المدينة من خلال المغامرة، والوصول من خلالها إلى مسارات محددة.

وأشار إلى أن السلطة مستمرة في تسخير جهودها لتطوير العملية السياحية في البترا وإضافة منتجات سياحية تتماشى مع القيمة التاريخية والمكانة العالمية لمدينة البترا على خارطة السياحة ودفع عملية التنمية الشاملة فيها والنهوض بها.

بترا