شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

العين العرموطي تطالب بمعاقبة من قام بالأفعال المشينة في الرابية

العين العرموطي تطالب بمعاقبة من قام بالأفعال المشينة في الرابية

القلعة نيوز- اكدت العين والوزيرة السابقة خولة العرموطي، أنها تعمل على تسهيل وجود مشاريع إنتاجية للنساء؛ لمساعدتها وتمكينها اقتصاديًا، معتبرة أنها متحيزة إلى المرأة فيما يتعلق بالمشاريع البالغة 23 في مختلف أنحاء البلاد.


وأضافت العرموطي، خلال استضافتها على برنامج نيران صديقة الذي يذاع عبر شاشة عمان TV ويقدمه الزميل هاني البدري، أنها أطلقت مبادرة "واجب علينا" المتضمنة 124 شابًا وشابة، والتي تهدف إلى تعزيز روح التضامن والعطاء.

وأوضحت، "ما حدث خلال الأيام الماضية من تصرفات تعد غير مقبولة، بالرغم من أننا لم نر الجبهة الداخلية منسجمة كما هي الآن"، لافتة إلى إمكانية وجود الأيادي الخفية التي تقوم بتسيير الاعتصامات لكننا ندعم غزة ويجب أن نرفض العدوان دون تعارض مع الحالة في البلاد".

ونوهت إلى أن الموقف الأردني منسجم شعبيًا ورسميًا، وترى أنه يتوجب معاقبة من قام بالأفعال المشينة، حيث أن الأجهزة الأمنية تقوم بدورها على أكمل وجه؛ وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت اعتصام الرابية.

ووجهت التحية للقوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، "لو تشوفوا مدى الأجواء الباردة في الحدود الشمالية، فضلًا عن البعد عن أماكن أسرهم.. هؤلاء من يستحقوا الشكر".

وبينت، أن "رجال الأمن العام كانوا في المسيرات بمنتهى اللطف والرقي، فأحنا اليوم نطالب بوجود مناقشات معهم لأن هذه التصرفات غير مقبولة".

وأشارت إلى نشاطها الإنساني في قطاع غزة، استمدادًا لموقف جلالة الملك عبد الله الثاني الرامي إلى توفير المساعدات لأهالي القطاع، "كلي فخر بأنني أرسلت 14 حملة إلى قطاع غزة من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية".