شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

العين العرموطي تطالب بمعاقبة من قام بالأفعال المشينة في الرابية

العين العرموطي تطالب بمعاقبة من قام بالأفعال المشينة في الرابية

القلعة نيوز- اكدت العين والوزيرة السابقة خولة العرموطي، أنها تعمل على تسهيل وجود مشاريع إنتاجية للنساء؛ لمساعدتها وتمكينها اقتصاديًا، معتبرة أنها متحيزة إلى المرأة فيما يتعلق بالمشاريع البالغة 23 في مختلف أنحاء البلاد.


وأضافت العرموطي، خلال استضافتها على برنامج نيران صديقة الذي يذاع عبر شاشة عمان TV ويقدمه الزميل هاني البدري، أنها أطلقت مبادرة "واجب علينا" المتضمنة 124 شابًا وشابة، والتي تهدف إلى تعزيز روح التضامن والعطاء.

وأوضحت، "ما حدث خلال الأيام الماضية من تصرفات تعد غير مقبولة، بالرغم من أننا لم نر الجبهة الداخلية منسجمة كما هي الآن"، لافتة إلى إمكانية وجود الأيادي الخفية التي تقوم بتسيير الاعتصامات لكننا ندعم غزة ويجب أن نرفض العدوان دون تعارض مع الحالة في البلاد".

ونوهت إلى أن الموقف الأردني منسجم شعبيًا ورسميًا، وترى أنه يتوجب معاقبة من قام بالأفعال المشينة، حيث أن الأجهزة الأمنية تقوم بدورها على أكمل وجه؛ وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت اعتصام الرابية.

ووجهت التحية للقوات المسلحة الأردنية/الجيش العربي، "لو تشوفوا مدى الأجواء الباردة في الحدود الشمالية، فضلًا عن البعد عن أماكن أسرهم.. هؤلاء من يستحقوا الشكر".

وبينت، أن "رجال الأمن العام كانوا في المسيرات بمنتهى اللطف والرقي، فأحنا اليوم نطالب بوجود مناقشات معهم لأن هذه التصرفات غير مقبولة".

وأشارت إلى نشاطها الإنساني في قطاع غزة، استمدادًا لموقف جلالة الملك عبد الله الثاني الرامي إلى توفير المساعدات لأهالي القطاع، "كلي فخر بأنني أرسلت 14 حملة إلى قطاع غزة من خلال الهيئة الخيرية الهاشمية".