شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

وفاة شيخ شمل قبائل قحطان .. السعودية تودّع أحد أبرز شيوخ قبائلها

وفاة شيخ شمل قبائل قحطان .. السعودية تودّع أحد أبرز شيوخ قبائلها
- القلعة نيوز: توفي الشيخ فهد بن عبدالله بن دليم، شيخ شمل قبائل قحطان ووادعة في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض.

واقيمت صلاة الجنازة على جثمان الراحل، بعد صلاة ظهر اليوم السبت، في مسجد الإمام تركي بن عبدالله، قبل أن يتم دفنه في مقبرة العود في الرياض.

وأدّى نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، صلاة الميت على الشيخ فهد بن عبدالله بن دليم.

وأدّى الصلاة معه، الأمير الدكتور سعود بن سلمان بن محمد، والأمير فهد بن محمد بن جلوي، والأمير سعود بن محمد بن عبدالله بن جلوي، والأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز، والمستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء واللجنة الدائمة للإفتاء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري.

ويتم استقبال المعزين في مدينة الرياض، وفي قصر الشيخ الراحل في محافظة الحرجة بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة.

ونعى شيوخ ووجهاء قبائل ورجال دين، ونخب ثقافية وعلمية، وسعوديون من مختلف مناطق المملكة، الشيخ الراحل الذي يعد من أبرز شيوخ القبائل في المملكة.

وقدم الداعية الشيخ، عائض القرني، التعازي لذوي الراحل، فيما كتب المستشار الأمني، الدكتور محمد الهدلاء، في نعيه للشيخ بن دليم: "لقد فقدت السعودية أحد أبرز رجالاتها على الإطلاق، وأحد مشايخها وكبارها، له مواقف مشرفة مع دولته وقيادته، ولجان إصلاح ذات البين، وعتق الرقاب، وكان رجل كرم وسخاء".