شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع  لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة
بسم الله الرحمن الرحيم

إطلاق مبادرة #إفراز_مرشح_إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة


القلعة نيوز:
تم عقد لقاء يوم السبت الموافق ١٣ نيسان 2024 لعدد من المتطوعين من ابناء قبيلة بني خالد من مختلف البلدات والتجمعات السكانية ، بهدف توحيد رؤية أبناء القبيلة للانتخابات النيابية القادمة ، حيث أن هذه المبادرة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ويسعى من خلالها الجميع إلى توحيد الجهود والآراء والمواقف لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز دور قبيلة بني خالد في العملية السياسية في هذا الحمى العربي الاردني الهاشمي .
حيث يتمثل الهدف بتوحيد رؤية قبيلتنا واختيار مرشح يتمتع بالكفاءة والنزاهة والالتزام بخدمة مصلحة القبيلة بكل أمانة وشفافية.
حيث سيتم التوافق لوضع آلية فعّالة لجمع الآراء والتوصل إلى قرار يحظى بتأييد الأغلبية.
وندعو من خلال هذا المنبر جميع الراغبين من أبناء القبيلة للانضمام لهذه المبادرة والمشاركة الفعالة وتوحيد الرأي واختيار(مرشح إجماع للقبيلة ) وتعزيز التواصل والتعاون وتوحيد الرؤية لتحقيق التمثيل العادل والعمل على تعزيز الوعي السياسي .
ألأخوة والأخوات أبناء قبيلة بني خالد الكرام
يشرفنا دعوة جميع أبناء القبيلة للمشاركة بفعالية لبناء هذه المبادرة وضمان نجاحها، حيث سيتم عقد اجتماعات منتظمة وتنظيم فعاليات للتواصل وتبادل الأفكار والآراء.
ونؤكد على أهمية أن يكون هذا الاجتماع بيئة محترمة ومتعاونة، وبفرص متساوية للجميع ليتم تبادل الرأي ضمن اطار الاحترام المتبادل.
والباب مفتوح لانضمام كل من لديه الرغبة بالعمل التطوعي لما فيه مصلحة القبيلة راجين من الجميع الإسهام في هذا الجهد المفتوح أمام الجميع .
ونتوجه الى الله سبحانه و تعالى أن يجمعنا على الخير والعمل للوطن تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والله ولي التوفيق.