شريط الأخبار
مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة النيويورك تايمز : مشروع دولي لتحويل غزة الى مركز تجاري سياحي تقني في المنطقة شريطة غياب حماس

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة

إطلاق مبادرة إفراز مرشح إجماع  لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة
بسم الله الرحمن الرحيم

إطلاق مبادرة #إفراز_مرشح_إجماع لقبيلة بني خالد للانتخابات النيابية القادمة


القلعة نيوز:
تم عقد لقاء يوم السبت الموافق ١٣ نيسان 2024 لعدد من المتطوعين من ابناء قبيلة بني خالد من مختلف البلدات والتجمعات السكانية ، بهدف توحيد رؤية أبناء القبيلة للانتخابات النيابية القادمة ، حيث أن هذه المبادرة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ويسعى من خلالها الجميع إلى توحيد الجهود والآراء والمواقف لتحقيق الأهداف المشتركة وتعزيز دور قبيلة بني خالد في العملية السياسية في هذا الحمى العربي الاردني الهاشمي .
حيث يتمثل الهدف بتوحيد رؤية قبيلتنا واختيار مرشح يتمتع بالكفاءة والنزاهة والالتزام بخدمة مصلحة القبيلة بكل أمانة وشفافية.
حيث سيتم التوافق لوضع آلية فعّالة لجمع الآراء والتوصل إلى قرار يحظى بتأييد الأغلبية.
وندعو من خلال هذا المنبر جميع الراغبين من أبناء القبيلة للانضمام لهذه المبادرة والمشاركة الفعالة وتوحيد الرأي واختيار(مرشح إجماع للقبيلة ) وتعزيز التواصل والتعاون وتوحيد الرؤية لتحقيق التمثيل العادل والعمل على تعزيز الوعي السياسي .
ألأخوة والأخوات أبناء قبيلة بني خالد الكرام
يشرفنا دعوة جميع أبناء القبيلة للمشاركة بفعالية لبناء هذه المبادرة وضمان نجاحها، حيث سيتم عقد اجتماعات منتظمة وتنظيم فعاليات للتواصل وتبادل الأفكار والآراء.
ونؤكد على أهمية أن يكون هذا الاجتماع بيئة محترمة ومتعاونة، وبفرص متساوية للجميع ليتم تبادل الرأي ضمن اطار الاحترام المتبادل.
والباب مفتوح لانضمام كل من لديه الرغبة بالعمل التطوعي لما فيه مصلحة القبيلة راجين من الجميع الإسهام في هذا الجهد المفتوح أمام الجميع .
ونتوجه الى الله سبحانه و تعالى أن يجمعنا على الخير والعمل للوطن تحت راية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والله ولي التوفيق.