شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

عزم" يثمن دور القوات المسلحة في حماية الوطن

عزم يثمن دور القوات المسلحة في حماية الوطن
القلعة نيوز-ثمن حزب عزم الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، ونسور سلاح الجو الملكي، والأجهزة الأمنية، في الحفاظ على أمن الوطن واستقراره وعدم السماح لأي كان بإختراق سيادة أجوائه وأراضيه.

وأكد امين عام الحزب المهندس زيد نفاع ، الوقوف خلف جلالة الملك عبد الله الثاني وقواتنا المسلحة التي نثق بادائها وتضحياتها، في التصدي لكل ما من شأنه تعريض أمن وسلامة الوطن والمواطنين لأي خطر، مشيدا بما قامت بتنفيذه قواتنا المسلحة الباسلة في تصديها لأجسام طائرة انتهكت أجواء الوطن.

واشار نفاع، الى ثوابت الدولة الاردنية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة لإيجاد أفق سياسي يضمن إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة، التي تشكل الضمان الأساسية لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة. ودعا نفاع المواطنين إلى عدم الإلتفات الى الاشاعات والأنباء المغلوطة، وأخذ المعلومات من مصادرها، مؤكدا وقوف "عزم" خلف راية عميد آل البيت الأطهار جلالة الملك عبد الله الثاني، في حمله لراية الدفاع عن القضية الفلسطينية، وعن هوية القدس عبر الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية.