شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

"المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش"

المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش
"المهندس عمرو ابو عنقور مسؤل علاقات عامة لفرع الرمثا يبارك لزميله عبادة عمر الربيع بفوزه في انتخابات مجلس الطلبة بجامعة جرش"

القلعة نيوز:

يبارك المهندس عمرو ابو عنقور بفوز الناشط الشبابي المثابر، عبادة عمر الربيع، في انتخابات مجلس الطلبة، حيث تم اختياره لتمثيل كلية الحقوق. يعتبر عبادة الربيع شابًا نشيطًا ومبدعًا، وقد حقق هذا الانتصار بجدارة واستحقاق.

عبادة الربيع هو قامة شابة ملهمة في الجامعة، حيث يتمتع بروح قيادية قوية وشغف لخدمة الطلاب وتحقيق أهدافهم. من خلال تفانيه وعمله الجاد، استطاع أن يكسب ثقة زملائه وينال دعمهم الكبير للانتخابات. وقد تميز برؤيته الثاقبة والتزامه القوي بالعدالة والمساواة، مما جعله اختيارًا مثاليًا لتمثيل طلاب كلية الحقوق.

تجدر الإشارة إلى أن عبادة الربيع قد قاد العديد من المبادرات والفعاليات الشبابية الناجحة في الجامعة، حيث سعى جاهدًا لتحسين البيئة الأكاديمية وتعزيز المشاركة الطلابية. كما قام بتنظيم ورش عمل وندوات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي القانوني وحقوق الطلاب.

نعبر عن فخرنا وسعادتنا بنجاح عبادة الربيع، و نتمنى له مستقبلاً مشرقًا ومليئًا بالنجاحات القادمة. إن فوزه في انتخابات مجلس الطلبة يعكس الثقة الكبيرة التي يحظى بها بين زملائه وقدرته على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع الجامعي.

نتمنى لعبادة عمر الربيع كل التوفيق في دوره الجديد كممثل لكلية الحقوق في مجلس الطلبة، ونحن واثقون من أنه سيواصل العمل الجاد والتفاني في خدمة طلاب جامعته ومصلحتهم العامة.