شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

مدرب تشيلسي يعلق على شجار اللاعبين: ما حدث عار

مدرب تشيلسي يعلق على شجار اللاعبين: ما حدث عار

القلعة نيوز:

علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي على الشجار الذي وقع بين اللاعبين خلال مواجهة يوم أمس الاثنين في مسابقة الدوري الإنجليزي.

واكتسح فريق تشيلسي نظيره إيفرتون، بستة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات مسابقة الجولة الـ33 من مسابقة البريميرليغ.

وشهدت مباراة تشيلسي ضد إيفرتون، نشوب شجار بين كولر بالمر ونيكولاس جاكسون بسبب تسديد ركلة جزاء.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عقب المباراة: "بالمر هو منفذ ضربات الجزاء لن يحدث ذلك مرة أخرى، لا أستطيع التصرف مثل الأطفال مرة أخرى".

وتابع: "إنه لعار، لقد أخبرت اللاعبين أن هذه هي المرة الأخيرة التي سأقبل فيها هذا النوع من السلوك، هذه ليست مزحة، ومرة أخرى، واضح جدا. كول بالمر هو منفذ ركلات الجزاء".

وختم بوتشيتينو حديثه قائلا: "في المرة القادمة سيخرجون جميعا من اللقاء إنها ليست مزحة، من المستحيل بعد أداء مثل هذا أن يكون لديك هذا السلوك، علينا أن نتعلم الكثير إذا أردنا أن نصبح فريقا رائعا".

بدوره علق بالمر على الواقعة: "أنا منفذ ركلات الجزاء، أردت أن آخذه فأخذته، الجميع يريد تحمل المسؤولية".

وتابع بالمر حديثه: "انتهى بنا الأمر بالضحك والمزاح بشأن هذا الأمر، لكن المدرب تحدث إلينا بشأن هذا الأمر الآن، ولا نتمنى أن يتكرر".

ووصل رصيد فريق تشيلسي إلى 47 نقطة ليتواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما وقف رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز السادس عشر.

المصدر: "وكالات"