شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة

ميسي يتوج بجائزة جديدة لأول مرة
القلعة نيوز:

فاز الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم إنتر ميامي بأول جائزة له كلاعب للأسبوع في الدوري الأمريكي.

جاء ذلك بعد هدفه وتمريراته الحاسمة، التي ساهمت في فوز فريقه خارج أرضه على سبورتنغ كانساس سيتي (3-2)، أمام 72 ألفا و610 مشجعين، السبت الماضي.

وأنقذ ميسي إنتر ميامي في ملعب "أروهيد ستاديوم"، معقل فريق كانساس سيتي تشيفز، التابع لدوري كرة القدم الأمريكية، والذي فتح أبوابه أمام مباراة الدوري الأمريكي لكرة القدم التقليدية، من أجل تلبية الطلب الكبير على تذاكر مشاهدة النجم الأرجنتيني.

وأصبح ميسي، السبت الماضي، أول لاعب في الدوري الأمريكي، يسجل 5 أهداف و5 تمريرات حاسمة على الأقل، في أول 5 مباريات له بالموسم.

وبتتويج ميسي، يكون إنتر ميامي حاز جائزة لاعب الجولة، في 3 من أصل 8 أسابيع، هذا الموسم، بعدما فاز بها الأوروغوائي لويس سواريز في الجولتين الثالثة والخامسة.

ويتشاطر إنتر ميامي صدارة الدوري الأمريكي بالمنطقة الشرقية، مع نيويورك ريد بولز، الذي لعب مباراة أقل.

المصدر: "وكالات"