شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

الاحتلال يهدم منزل شهيد في القدس المحتلة

الاحتلال يهدم منزل شهيد في القدس المحتلة

القلعة نيوز- هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، منزل الشهيد خالد المحتسب، في بلدة بيت حنينا شمال مدينة القدس المحتلة.


وذكرت عائلة المحتسب في بيان، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال "اقتحمت البلدة وحاصرت بناية سكنية يتواجد بها منزل الشهيد"، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال أجبرت سكان البناية على إخلاء البناية السكنية التي تضم شقة الشهيد، تمهيدا لتنفيذ قرار هدم المنزل.

وأضافت العائلة أن قوات الاحتلال وزعت منشورات على السكان المجاورين لبناية عائلة الشهيد المحتسب، بالالتزام بمنازلهم وعدم الخروج منها لتنفيذ قرار تفجير الشقة السكنية وهي ضمن بناية سكنية مؤلفة من ثلاثة طوابق.

واستشهد الشهيد المحتسب، في الثاني عشر من تشرين الأول الماضي، بعد إطلاق الرصاص عليه من قبل شرطة الاحتلال، خلال تواجده قرب المدرسة الرشيدية، القريبة من السور الشمالي للبلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وتدعي سلطات الاحتلال أن الشهيد المحتسب نفذ عملية "إطلاق نار" باتجاه مركز شرطة الاحتلال في شارع صلاح الدين، و أدت الى إصابة شرطيين اثنين احدهما بجراح خطيرة. وتنتهج سلطات الاحتلال الإسرائيلي، سياسة هدم بيوت ذوي منفذي العمليات الفدائية، في إطار "العقاب الجماعي" ضد الشعب الفلسطيني