شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

SRS Distribution، شركة المحفظة الاستثمارية لكل من Leonard Green & Partners وBerkshire Partners تُبرم اتفاقية نهائية بحيث يتم الاستحواذ عليها من قِبل The Home Depot مقابل 18.25 مليار دولار

SRS Distribution، شركة المحفظة الاستثمارية لكل من Leonard Green  Partners وBerkshire Partners تُبرم اتفاقية نهائية بحيث يتم الاستحواذ عليها من قِبل The Home Depot مقابل 18.25 مليار دولار
القلعة نيوز -
قامت SRS Distribution ("SRS”)، الشركة المحفظة الاستثمارية لدى كل من Leonard Green & Partners وBerkshire Partners بإبرام اتفاقية نهائية مع شركة The Home Depot ليتم الاستحواذ عليها مقابل 18.25 مليار دولار. تم الإعلان عن تفاصيل هذا الصفقة في البيانات الصحفية الصادرة هذا الصباح عن The Home Depot وSRS. تعد SRS جهة التوزيع الرائدة لمنتجات البناء السكنية والتجارية في الولايات المتحدة، ولها أكثر من 760 فرعًا في 47 ولاية، ويعد Home Depot أكبر بائع تجزئة يوفر مستلزمات المنازل في العالم.
قال Jonathan Seiffer، الشريك الأول في Leonard Green & Partners: "نشعر بالفخر إذ أتيحت لنا الفرصة للاستثمار في SRS والشراكة معها ومع أكثر من 11 ألف موظف من أصحاب المصلحة.
ونتقدم بعميق الشكر والتهنئة إلى فريق SRS بأكمله على تاريخ الرائع من النمو والتقدم. لم يكن إرث SRS من النجاح والإنجازات ممكنًا لولا القيادة الرائعة للرئيس التنفيذي Dan Tinker وفريقه، ورئيس مجلس الإدارة Ron Ross، بالإضافة إلى الثقافة الفريدة ونموذج التشغيل الذي أنشأوه في SRS."
وقال Josh Lutzker، المدير العام لـ Berkshire Partners: "منذ استثمارنا في SRS قبل 11 عامًا، استمتعنا بشراكة تعاونية وفعالة للغاية مع الرئيس التنفيذي Dan Tinker وفريق إدارة SRS بأكمله، ويسعدنا أن نصل إلى هذا الإنجاز الناجح في صفقة البيع المعلنة هذه مع The Home Depot."
وقال Dan Tinker، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة SRS Distribution: "بدأت SRS كلاعب إقليمي صغير ونمت لتصبح منصة وطنية تخدم أسواقًا نهائية متعددة.
ويغمرنا الفخر جميعًا بارتباطنا بمثل هذا الفريق الرائع وقصة النمو الملهمة. ويسعدنا أن نتحد مع The Home Depot، في تعاون كان ثمرة مباشرة للالتزام والتفاني الثابتين من جانب الفريق بأكمله في SRS." يغمرني الفخر بشركتنا وثقافتنا القوية وقصة نمونا اللافتة.
طوال هذه الرحلة، أنجزنا الكثير من أجل عملائنا وموردينا ومجتمعنا وموظفينا. كما أنني ممتن للدعم والتوجيه الذي تلقيناه من شركاء الأسهم الخاصة، Leonard Green & Partners وBerkshire Partners.
تبنت الشركتان نهجًأ تعاونيًا طويل الأمد للمشاركة وخلق القيمة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في نجاح أعمالنا." استثمرت شركة Berkshire Partners في SRS في عام 2013 عندما حققت الشركة إيرادات بقيمة 650 مليون دولار تقريبًا مع أقل من 100 فرع، حيث قامت بتوزيع لوازم الأسقف السكنية بشكل أساسي. واليوم، تدير SRS أكثر من 760 فرعًا في كل ولاية تقريبًا وتنتج إيرادات سنوية تزيد عن 10 مليارات دولار.
في عام 2018، أصبحت Leonard Green & Partners المالك الأكبر لشركة SRS، مع بقاء Berkshire Partners كجهة مساهمة كبيرة.
وطوال مدة الشراكة، ساعدت شركتا الأسهم الخاصة في تطوير وتنمية فريق القيادة الأفضل في فئته في SRS. ومن خلال دخولها في توزيع مستلزمات تنسيق الحدائق في عام 2019 وتوزيع مستلزمات حمامات السباحة في عام 2021، قامت SRS أيضًا بتوسيع نطاق الصناعات التي تخدمها بشكل كبير. وتتمتع SRS أيضًا بالتزام ملحوظ تجاه ملكية الموظفين، ما يؤدي إلى ثقافة مزدهرة ونتائج محفزة.
وقد ساعدت برامج ملكية الموظفين وحوافز الأسهم الواسعة النطاق في الشركة في تعزيز مستويات عالية من المشاركة والأداء القوي للشركة.