شريط الأخبار
اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة النيويورك تايمز : مشروع دولي لتحويل غزة الى مركز تجاري سياحي تقني في المنطقة شريطة غياب حماس الاحتلال يعتقل 8505 فلسطينيا في الضفة الغربيه منذ عملية اكتوبر وزيرة النقل تستقبل وفدا بريطانيا الاتحاد المغربي لكرة القدم يوجه رسالة لنهضة بركان بعد بلوغه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آر-بيوفارم إيه جي الألمانية لتعزيز الحلول التحليلية في المملكة العربية السعودية

شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آربيوفارم إيه جي الألمانية لتعزيز الحلول التحليلية في المملكة العربية السعودية
القلعة نيوز -
يسرّ شركة الخليج العلمية ("جي إس سي")، المزود الريادي للحلول المخبرية في مجالات العلوم التحليلية والمواد وعلوم الحياة في دول مجلس التعاون الخليجي، أن تعلن عن إبرامها اتفاقية مع شركة "آر-بيوفارم"، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية في ألمانيا.
تمثل هذه الشراكة خطوة هامة تهدف إلى توسيع حافظة شركة الخليج العلمية في مجالات الصحة وجودة الحياة من خلال تحليلات التكنولوجيا الحيوية المتقدمة.
هذا وتتواءم قيم شركة "آر-بيوفارم"، المعروفة بتفانيها في خدمة صحة المستهلكين والمرضى، مع معتقدات شركة الخليج العلمية ومبادئها.
ويهدف هذا التعاون إلى جلب هذه الحلول عالية الجودة إلى المملكة العربية السعودية، في إطار مجموعة المنتجات التحليلية الخاصة بشركة الخليج العلمية.
وبفضل حضورها القوي في منطقة الخليج، "، تواصل شركة الخليج العلمية التزامها بتوفير الحلول المخبرية المتطورة، بالتعاون مع الشركات التابعة لها، "سما ماسة"، والدار العالمية، و"إيه تي بي كويت، و"جاي إس سي" و"أتريوم".
ومن شأن هذا المشروع الجديد الذي يتم إنجازه بالتعاون مع "آر-بيوفارم" أن يعزز مكانة شركة الخليج العلمية كشركة رائدة في العلوم التحليلية وعلوم المواد في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي معرض تعليقه، قال مناف أفيوني، المدير العام لشركة الخليج العلمية: "يؤكد تحالفنا الاستراتيجي مع شركة ’آر-بيوفارم‘ على التزامنا المستمر تجاه المجتمع العلمي.
وتتيح لنا هذه الشراكة توفير حلول تحليلية متكاملة بالتعاون مع ’سما ماسة‘ والدار العالمية في المملكة العربية السعودية، ما يعزز حافظة منتجاتنا وهدفنا المتمثل في تحقيق التقدم العلمي وتعزيز جودة حياة الأفراد".
ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة بين شركة الخليج العلمية و"آر-بيوفارم" في المملكة العربية السعودية في وضع معيار جديد في مجالات العلوم التحليلية والتكنولوجيا الحيوية في المنطقة، وتقديم خدمات وحلول التكنولوجيا الحيوية عالية الجودة.