شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آر-بيوفارم إيه جي الألمانية لتعزيز الحلول التحليلية في المملكة العربية السعودية

شركة الخليج العلمية تعلن عن شراكة جديدة مع شركة آربيوفارم إيه جي الألمانية لتعزيز الحلول التحليلية في المملكة العربية السعودية
القلعة نيوز -
يسرّ شركة الخليج العلمية ("جي إس سي")، المزود الريادي للحلول المخبرية في مجالات العلوم التحليلية والمواد وعلوم الحياة في دول مجلس التعاون الخليجي، أن تعلن عن إبرامها اتفاقية مع شركة "آر-بيوفارم"، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية في ألمانيا.
تمثل هذه الشراكة خطوة هامة تهدف إلى توسيع حافظة شركة الخليج العلمية في مجالات الصحة وجودة الحياة من خلال تحليلات التكنولوجيا الحيوية المتقدمة.
هذا وتتواءم قيم شركة "آر-بيوفارم"، المعروفة بتفانيها في خدمة صحة المستهلكين والمرضى، مع معتقدات شركة الخليج العلمية ومبادئها.
ويهدف هذا التعاون إلى جلب هذه الحلول عالية الجودة إلى المملكة العربية السعودية، في إطار مجموعة المنتجات التحليلية الخاصة بشركة الخليج العلمية.
وبفضل حضورها القوي في منطقة الخليج، "، تواصل شركة الخليج العلمية التزامها بتوفير الحلول المخبرية المتطورة، بالتعاون مع الشركات التابعة لها، "سما ماسة"، والدار العالمية، و"إيه تي بي كويت، و"جاي إس سي" و"أتريوم".
ومن شأن هذا المشروع الجديد الذي يتم إنجازه بالتعاون مع "آر-بيوفارم" أن يعزز مكانة شركة الخليج العلمية كشركة رائدة في العلوم التحليلية وعلوم المواد في دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي معرض تعليقه، قال مناف أفيوني، المدير العام لشركة الخليج العلمية: "يؤكد تحالفنا الاستراتيجي مع شركة ’آر-بيوفارم‘ على التزامنا المستمر تجاه المجتمع العلمي.
وتتيح لنا هذه الشراكة توفير حلول تحليلية متكاملة بالتعاون مع ’سما ماسة‘ والدار العالمية في المملكة العربية السعودية، ما يعزز حافظة منتجاتنا وهدفنا المتمثل في تحقيق التقدم العلمي وتعزيز جودة حياة الأفراد".
ومن المتوقع أن تساهم هذه الشراكة بين شركة الخليج العلمية و"آر-بيوفارم" في المملكة العربية السعودية في وضع معيار جديد في مجالات العلوم التحليلية والتكنولوجيا الحيوية في المنطقة، وتقديم خدمات وحلول التكنولوجيا الحيوية عالية الجودة.