شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

#علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني

#علمنا_عالٍ 🇯🇴 مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني
#علمنا_عالٍ 🇯🇴
مديرية تربية مادبا تحتفل بيوم العلم الأردني
القلعة نيوز -
احتفلت الأسرة التربوية والتعليمية في مديرية التربية والتعليم للواء قصبة مادبا بيوم العلم الأردني، برعاية مدير التربية والتعليم نهار القضاة في مدرسة الأمير حمزة الثانوية للبنين بمشاركة عدد من مدارس اللواء، وحضور مهيب من الأسرة التربوية والإعلامية ومجلس التطوير التربوي والشرطة المجتمعية، وبتنظيم من قسم النشاطات في المديرية.
وخلال فقرات الاحتفال، أكد االقضاة على أهمية الاحتفال بيوم العلم الأردني مما يعزز من قيم الولاء والانتماء للوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني- حفظهما الله ورعاهما-.
وأضاف أن مديرية قصبة مادبا ومدارسها تزينت بالأعلام وتم تخصيص الإذاعة المدرسية لهذا اليوم للحديث عن العلم الأردني والتعريف بمدلولات ألوانه المستمدة من أصالة التاريخ باعتباره رمزا وطنيا يتوحد حوله الأردنيين، كما تم نشر نشيد العلم وإذاعته في كافة المدارس.
وتضمن الحفل فقرات فنية وأهازيج وطنية ودبكات تغنت بالوطن والجيش والقيادة الهاشمية وصيحات كشفية.
ويأتي ذلك ضمن فعاليات الحملة الوطنية الرابعة "علمنا عال" التي تنفذها مؤسسات الدولة المختلفة للاحتفاء باليوم الوطني للعلم الذي يصادف 16 نيسان من كل عام.

وعلى امتداد مئة عام، مجد الشعراء راية الأردن التي لم تنكسر يوما، حيث يقول الشاعر ورئيس الوزراء الأسبق عبد المنعم الرفاعي "خافق في المعالي والمنى/ عربي الظلال والسنا/ في الذرى والأعالي فوق هام الرجال/ زاهيا أهيبا/ حيه في الصباح والسرى/ في ابتسام الأقاح والشذى/ يا شعار الجلال والتماع الجمال/ والإباء في الربى".