شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز

شركة الأمل للصرافة تعزز مساعيها المتعلقة بالامتثال من خلال شراكة استراتيجية مع شركة إيفيا تكنولوجيز
القلعة نيوز -
تتعاون شركة الأمل للصرافة بكل فخر مع شركة "إيفيا تكنولوجيز"(Effiya Technologies) في المعركة المستمرة ضد الجرائم المالية.
يمثل هذا علامة فارقة مهمة للتبادل في اعتماد حل ذكي وديناميكي وقابل للتطوير يهدف إلى الكشف بشكل استباقي عن مخططات غسيل الأموال ومنعها قبل أن تتمكن من إلحاق الضرر.
ستمكن خبرة "إيفيا" وحلول الذكاء الاصطناعي الذكية الخاصة بها شركة الأمل للصرافة من التخفيف من مخاطرها مع وضع معايير أعلى للامتثال والأمن.
وقد صرح السيد سليمان إسماعيل شريف، المدير العام لشركة الأمل للصرافة قائلاً: "في شركة الأمل للصرافة، يظل ضمان الامتثال التنظيمي وحماية مصالح عملائنا هو شاغلنا الأول.
ومن خلال الاستفادة من تقنية ’إيفيا‘ المتطورة والحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فإننا نهدف إلى وضع معايير جديدة في فعالية الامتثال والكفاءة. معًا، نحن على استعداد لإعادة تشكيل مشهد الالتزام التنظيمي للبورصة.
لذا فإن المبادرة إلى الشراكة مبادرة جاءت في الوقت المناسب وهي تعد تدبيراً جادًا لضمان بيئة مالية آمنة".
أعرب السيد جيجار شاه، الرئيس التنفيذي لشركة "إيفيا تكنولوجيز" عن حماسه للشراكة قائلاً: "يعد هذا التعاون قفزة إيجابية للأمام نحو بيئة مالية أكثر أمانًا.
لقد راقبنا عن كثب القدرات المتزايدة للذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المحتملة في الامتثال التنظيمي. ومن خلال توحيد جهودنا مع شركة الأمل للصرافة، فإننا نتخذ خطوة مهمة في تعزيز التزامها بالامتثال التنظيمي وتعزيز أمن معاملات عملائها".
شركة الأمل اكسبريس للصرافة الأمل إكسبرس للصرافة هي علامة تجارية رائدة في مجال الخدمات المالية تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2013.
وتقدم العلامة التجارية مجموعة كاملة من الحلول المالية المبتكرة في مجال تحويل الأموال، وصرف العملات الأجنبية، وحلول الدفع بهدف وحيد هو خدمة المجتمعات المتنوعة، والأعمال التجارية الرائدة، والصناعات بخدماتها السريعة والفعالة من حيث التكلفة.