شريط الأخبار
مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام "فيفا" يمنح مبابي ورقة قانونية لمعاقبة سان جيرمان إيقاف نصيب مُستحقّة لالتحاق شقيقتها بعمل دون إبلاغ الضمان وزارة التربية توضح حول "فيديو" الاعتداء على معلم الاتحاد الأوروبي يرفض تصنيف الأونروا "مُنظمة إرهابية" انخفاض كبير على أسعار الذهب في الاردن اليوم لأول مرة.. أطباء يكتشفون علاجاً لمرض السكري ضوء على الرأس والبطن.. علاج غريب للتخلص من التوتر

محافظ الطفيلة يرعى إنطلاق احتفالات الطفيلة التقنية " باليوم الوطني للعلم الأردني

محافظ الطفيلة يرعى إنطلاق احتفالات الطفيلة التقنية  باليوم الوطني للعلم الأردني
القلعة نيوز: نضال الشرايدة

رعى محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة احتفال جامعة الطفيلة التقنية باليوم الوطني للعلم الأردني بحضور رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور بسّام زعل المحاسنة ومدير شرطة محافظة الطفيلة العميد خليل الوريكات وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية وفعاليات شعبية ورسمية.

حيث بدأ المحافظ الشورة فعاليات الإحتفال الذي نظمته جامعة الطفيلة التقنية ممثلةً بعمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع مديرية شرطة محافظة الطفيلة والشرطة المجتمعية.

وأكد الشورة اعتزاز الأردنيين بالعلم الأردني ودلالات رمزيته مؤكداً بأن الأردن بقيادتة الهاشمية المظفرة قدم التضحيات الجسام منذ تأسيس الدولة الأردنية فأصبح انموذجاً في التقدم والازدهار، داعياً الجميع الى الإلتفاف حول قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والراية الهاشمية ليبقى الأردن واحة أمن وإستقرار في المنطقة.

وأعرب رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور بسّام زعل المحاسنة عن سعادته وأسرة الجامعة بهذه المناسبة، مؤكداً أهمية مثل هذه الفعاليات في رفع الحس الوطني وغرس الولاء والانتماء في نفوس الجميع، مهنئًا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والأردنيين بهذه المناسبة العزيزة على قلوبهم
والتي جسدت قيم التلاحم بين القيادة الهاشمية وأبناء الوطن.

وأشار العميد خليل الوريكات مدير شرطة محافظة الطفيلة في كلمته أن ظاهرة تعاطي المخدرات من أكثر المشاكل التي تهدد المجتمعات الإنسانية، منوهاً لمخاطر المخدرات وتأثيرها المباشر وغير المباشر على الجهاز العصبي المركزي في جسم الإنسان واشتملت الندوة مسرحاً للشرطة المجتمعية ومعرضاً لأنواع المواد المخدرة، والتعريف بها.

وتخلل احتفال رفع العلم ندوة حوارية شملت الخطة الاستراتيجية الوطنية للوقاية من آفة المخدرات للأعوام 2024-2026 قدمها المقدم أديب العمايرة رئيس شعبة مكافحة الجنوب للمخدرات.
واطلع محافظ الطفيلة الدكتور هاني الشورة في جولته على جانب من مختبرات الجامعة المتطورة مبديًا إعتزاره بآفاق العلم والمعرفة ماوصلت إليه الجامعة من مختبرات هندسية تواكب البحث العلمي
ورافق المحافظ في جولته، مدير شرطة الطفيلة العميد خليل الوريكات والأستاذ الدكتور كمال خندقجي نائب رئيس الجامعة الدكتور نبيل الشباطات عميد كلية الهندسة الأستاد الدكتور أيمن منصور عميد البحث العلمي والدراسات العليا.