شريط الأخبار
ألمانيا تعلن عن أكبر ضربة للجرائم الإلكترونية العالمية تسجيل أسهم الزيادة برأس مال كهرباء إربد برنامج الأغذية العالمي يدعو لفتح جميع معابر غزة الملاكم الأردني حسين عشيش يتأهل لدور الـ8 بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد الصين تطلق خطة عمل للحفاظ على الطاقة والحد من الكربون قلق بريطاني من فرض "إسرائيل" قيود مالية على السلطة الفلسطينية المنتخب الوطني للكراتيه يشارك في الجولة الرابعة من الدوري العالمي مياهنا تؤجل قروض موظفيها بمناسبة عيد الأضحى كليو الليمون بـ3 دنانير.. وحماية المستهلك تطالب باستيراده لتغطية النقص إرادة ملكية سامية بترفيع عدد من قضاة الشرع الطراونة: الصوامع تلعب دورا حيويا في تحقيق الأمن الغذائي ارتفاع الدين العام الأردني إلى 41.367 مليار دينار سجل لكنه خسر.. أتلانتا يعيد ميسي لكابوس الهزيمة أمام السعودية اطلاق مشروع رؤى مستقبل القياديات لتعزيز القدرات القيادية للشابات في الجامعات الاردنية ‏ينعى وزير الداخلية مازن الفراية والحكام الإداريين وموظفو الوزارة بمزيد من الحزن والأسى الزميل المرحوم عطوفة المحافظ غسان الكايد الخوالدة يكتب: ننحني احتراما لصانعي الإنجاز، ولكن.. مها صالح المراة العربية والاردنية الوحيدة المتحدثة بالمنتدى العالمي للاقتصاد والتمويل الاسلامي في ماليزيا أجواء معتدلة نهاراً وباردة نسبياً أثناء الليل... حالة الطقس ليوم الخميس حل البرلمان البريطاني رسميا نحو 761 مليون دينار اجمالي الإيرادات المحلية خلال الشهر الأول من العام

تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء "تجريبيا" الأسابيع المقبلة

تشغيل مشروع الباص سريع التردد عمانالزرقاء تجريبيا الأسابيع المقبلة
القلعة نيوز:
تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان ماهر أبو السمن سير العمل في مشروع تقاطع جسر المسلخ الذي تنفذه الوزارة في العاصمة عمان على تقاطع يربط الحركه المروريه من وسط مدينة عمان الى مناطق ماركا، الهاشمي، طبربور، شارع النخيل، وباتجاه مدينة الزرقاء.

واطلع أبو السمن على الأعمال المنفذة خصوصا تلك المرتبطة بمسارات مشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء الذي سيتم تشغيله تجريبا خلال الاسابيع المقبلة.

ويتكون مشروع تقاطع جسر المسلخ من جسر رئيسي بطول 280 متر مع وصلتين جسريتين (لووب) بطول تقريبي 400متر لخدمه الحركه من الجسر الرئيسي للسير القادم من ماركا باتجاه عمان ووصله جسريه (رامب) لخدمه حركه السير من الزرقاء باتجاه ماركا، طبربور، وشارع النخيل

ومن المنتظر أن يسهم الجسر الجديد في خدمة الحركة المرورية من والى العاصمة عمان، اضافة لخدمة مشروع حافلات التردد السريع عمان –الزرقاء، حيث يخدم الجسر 36 حركه مروريه ويوفر انسايبية عالية لحركة المرور.

وبلغت الكلفه التقديريه لهذا التقاطع 12 مليون دينار فيما وصلت نسبة الانجاز فيه 60٪ ومن المنتظر انهاء كافة الاعمال فيه في الربع الثالث من هذا العام.