شريط الأخبار
الجمارك الأردنية تنفي منع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة تركي ينفذ عملية طعن في القدس .. وصحف عبرية: دخل عبر جسر الملك حسين حكاية عز وشموخ وكبرياء عن الدكتورة خولة البداينة نتحدث بلينكن يصل إلى عمان لبحث وقف إطلاق النار في غزة الوزيرة السقاف تبحث في لندن تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين "الأُسرة النيابية": الاستحقاق الانتخابي المُقبل يؤكد أن الأردن قادر على تخطي التحديات الإقليمية "إدارية النواب" توصي بتمديد انتداب موظفي "التربية" إلى دائرة الضريبة حول سعر المقعد النيابي مليون دينار .. المعايطة يرد : أسمع هذا الحكي لكن ما أظن المعايطة: خبراء أجانب سيساعدون الأحزاب المعايطة: الناخب يمكنه الانتقال من مركز اقتراع لآخر ضمن دائرته الاتحاد الأوروبي: أكثر من 70% من السوريين بحاجة إلى مساعدات إنسانية الجمارك توصي عامليها باتباع النصوص القانونية مع الحاصلين على "دفاتر مكث" نتنياهو: إسرائيل ستدخل رفح سواء تم اتفاق بشأن المحتجزين أم لا "المستقلة للانتخاب": إجراءات خاصة لمراقبة العنف الانتخابي مواطنون يطالبون بإيلاء المناطق السياحية في البلقاء المزيد من الاهتمام قرارات مجلس الوزراء ارتفاع مؤشرات الأسهم الأميركية 200 نقطة الضريبة: صرف الرديات التي تقل عن 200 دينار اليوم اغلاق 108 فروع لسلسة مطاعم كنتاكي انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا للغرام

نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة‎

نصائح مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة‎

القلعة نيوز- تتميز البشرة البيضاء والفاتحة بمعايير جمالية خاصة تكاد تكون دقيقة في اختيار ألوان المكياج المناسبة لها بسبب درجة ألوانها الفاتحة، وربما يصبح اختيار مكياج للبشرة البيضاء والفاتحة أمراً صعباً أحياناً، ويجب اتباع بعض القواعد الأساسية لتجنب ظهور البشرة بشكل شاحب وباهت، لذا تحتاج البشرة البيضاء والفاتحة لطريقة خاصة في تطبيق المكياج واختيار درجات الألوان التي تليق بها، إلى جانب العناية الخاصة لناحية استخدام المستحضرات المناسبة لها.


كثير من النجمات يتميزن بلون البشرة الفاتحة، لذا يمكن من خلال مكياجهن والألوان التي يعتمدنها أن تستوحي مكياجك منهن إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء والفاتحة.

نصائح لتطبيق مكياج البشرة البيضاء
اتبعي هذه النصائح لمكياج جذاب إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء والفاتحة:

لتطبيق مكياج ناجح، عليكِ اختيار كريم الأساس المناسب وفقاً لنوع ولون بشرتك، حيث تعاني العديد من صاحبات البشرة الفاتحة من عدم توافق كريم الأساس على بشرتهن وتحول لونه إلى الرمادي بعد وقت قصير. يرجع ذلك لاختيار التركيبة غير المناسبة ما إذا كان كريمياً أو سائلاً، وهنا ننصحك باختيار التركيبة المناسبة بحسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية أو جافة، إلى جانب لون كريم الأساس الذي يناسب البشرة البيضاء والفاتحة مثل كريم الأساس مع درجات وردية أو دافئة.

يعتبر البلاش من أهم أدوات المكياج التي لا يمكنكِ إغفاله، فهو يضفي لمسة سحرية دافئة على وجنتيك ويعيد إليك الإشراقة والحيوية، ولبشرتك الفاتحة أو البيضاء، اختاري الدرجات الطبيعية والمحايدة. أفضل ألوان البلاش للبشرة البيضاء هي الوردي الفاتح، الخوخي أو المرجاني. واحرصي على اختيار درجات الألوان الدافئة من الوردي بعيداً عن الأحمر أو البرتقالي أو الألوان الداكنة، أما درجات البني الفاتح أو النيود هي المناسبة لمكياج النهار للذهاب للجامعة أو العمل، وفي ما يخص مكياج السهرات، طبقي درجات الوردي أو البنفسجي الفاتح من البلاش.

يعتقد الكثير من صاحبات البشرة البيضاء أن الدرجات الداكنة من ظلال الجفون هي الأنسب لهن، فقد تتسبب الدرجات الوردية والألوان الفاتحة في زيادة شحوب البشرة والظهور بمظهر مريض. لذا ننصحك أن تتخلي تماماً عن هذا الاعتقاد الخاطئ، فالدرجات الفاتحة والمحايدة تمنحك إطلالة رائعة وطبيعية. وهنا اختاري درجات البرونزي والألوان الترابية، أو درجات الذهبي، الرمادي أو الألوان المعدنية من الأزرق والأخضر والأرجواني، بحسب درجة البياض التي تتميز بها بشرتك.

على عكس الاعتقاد الشائع أن صاحبات البشرة البيضاء يمكنهن اعتماد أي من درجات أحمر الشفاه، إلا أنه هناك بعض الدرجات التي قد تصيبك بمظهر البشرة الشاحبة. ننصحك أن تختاري درجات النيود، الوردي والخوخي لإطلالة ناعمة وجذابة تصلح للمكياج اليومي. أو تدرجات أحمر الشفاه من الخوخي وحتى المرجاني، ويمكن اعتماد أحمر الشفاه البرتقالي والأحمر.

"سيدتي"