شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

صلاح “فقد الثقة”.. و”الخوف” يسيطر عليه مع ليفربول

صلاح “فقد الثقة”.. و”الخوف” يسيطر عليه مع ليفربول
القلعة نيوز:
يعتقد جيمس بيرس المختص بأخبار ليفربول الإنجليزي في موقع "ذا أثلتيك” الشهير أن النجم المصري محمد صلاح يلعب دون ثقة ويتملكه الخوف بسبب إصابته الأخيرة ما أدى إلى هبوط مستواه في الأسابيع الماضية.

وعانى ليفربول من عدة هزائم في الفترة الأخيرة إذ خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي وبات على مقربة من الخروج من الدوري الأوروبي عقب خسارته لقاء الذهاب أمام أتالانتا 3-0، بينما فقد صدارة الدوري الإنجليزي عقب خسارته المفاجئة أمام كريستال بالاس بهدف دون رد.

وتوجهت أسهم النقد نحو لاعبي ليفربول بعد تلك الخسائر ومن بينهم صلاح الذي لم يظهر كعادته منذ عودته من الإصابة الشهر الماضي.

وقال بيرس في حديثه عبر مدونة "ووك أون” الصوتية التابعة لموقع "ذا أثلتيك”: أمام يورغن كلوب عدة قرارات لاتخاذها في المباراتين المقبلتين أمام فولهام دورياً وأتالانتا في الدوري الأوروبي. أفضل أن يبقى صلاح في القائمة الأساسية رغم أنه يعيش الكثير من المشاكل حالياً.

وأتبع: أظن أن صلاح يلعب بخوف من تكرار إصابته التي تعرض إليها مطلع العام الجاري مع منتخب مصر، أستطيع القول بأنه لا يثق بجسده 100% كما كان يفعل.

وواصل بيرس: دليل ذلك أن صلاح لم يعد يؤثر على المباريات بذات الطريقة التي كان يفعل، وحتى إنهائه لم يعد بتلك الجودة، ولهذا من الصعب استمرار صلاح وداروين نونيز في القائمة الأساسية وسط أزمات الثقة التي يعيشانها، أعتقد أن ديوغو جوتا يجب أن يلعب في الفترة الحالية.