شريط الأخبار
الملك ينعم بأوسمة على مؤسسات وشخصيات وطنية بمناسبة عيد الاستقلال الثامن والسبعين الملك يرعى احتفال الاستقلال في قصر الحسينية رئيس مجلس الأعيان يهنئ بعيد الاستقلال الدول الـ7 الكبرى: على "إسرائيل" الإفراج عن أموال السلطة بوريل: أوامر محكمة العدل الدولية ملزمة لجميع أطرافها هبوط اضطراري لطائرة ركاب إيرانية خلال رحلة داخلية روما: سنستأنف تمويل "أونروا" بمساعدات لغزة بسبب "صورة خاطئة".. برلماني مصري يعتزم مقاضاة الاحتلال الكويت تدعو لإلزام الاحتلال بوقف عدوانه على رفح الهندي يتوج بالميدالية الذهبية ببطولة العالم لألعاب القوى صحيفة التايمز اللندنية : أول ملهى ليلي في السعودية إعلام إيراني: محمد بن سلمان يقبل دعوة مخبر لزيارة طهران مقررة أممية: إسرائيل لن توقف جنونها حتى يقوم المجتمع الدولي بوقفه افتتاح مركز صحي نزال الأولي ...ولكن استئناف مفاوضات غزة .. ومقترحات جديدة بوساطة مصر وقطر الصفدي يُهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 35903 شهداء و80420 مصابا ولي العهد: حفظ الله الأردن آمنًا مستقرًا وزراء مالية السبع الكبرى: على إسرائيل الإفراج عن أموال السلطة الفلسطينية المحتجزة الأردن يشارك اجتماعات الدورة (77) لجمعية الصحة العالمية

قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي

قبل مواجهة ميلان.. قرار عاجل من روما بشأن دي روسي
القلعة نيوز:

حسم نادي روما الإيطالي أمر استمرار دانييلي دي روسي كمدير فني للفريق بصفة دائمة بعد تعيينه في وقت سابق بشكل مؤقت.

وكان روما عين دي روسي في يناير الماضي، مديرا فنيا بشكل مؤقت للفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال روما في بيان رسمي عبر موقع النادي: "بعد الاجتماع الذي عقد ظهر أمس مع دي روسي، يسعدنا أن نعلن أنه سيستمر في منصب المدير الفني لروما أيضا لنهاية الموسم وفي المستقبل القريب".

وأضاف: "لقد واصل دي روسي قصته غير العادية مع روما خلال فترة عمله القصيرة كمدرب رئيسي، بجانب الأثر الإيجابي الذي أحدثته قيادته على النادي بأكمله".

وتابع: "تتميز قيادة دانييلي بالاحترام والشجاعة، في حين أن قوته وثقته تتماشى مع قيم روما والمدينة ومشجعينا التي لا مثيل لها، سنواصل العمل معا دائما بالتزام أكبر بتقديم المستقبل الذي يستحقه أنصار روما".

بيان روما جاء قبل ساعات فقط من المباراة الحاسمة للجيالوروسي أمام ميلان، والمقرر إقامتها مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث كان الذهاب في معقل الروسونيري انتهى لصالح روما بنتيجة 1-0.

وقاد دي روسي فريقه الذي اعتاد على تمثيله كلاعب، في 16 مباراة كمدير فني، حيث فاز في 11 وتعادل في 3 وخسر اثنتين فقط، وساهم في تأهل فريقه إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

المصدر: "وكالات"