شريط الأخبار
السلطة الفلسطينية تطالب أمريكا وإسرائيل عدم الإفراج عن البرغوثي امانة عمان تعلن حالة الطواريء المتوسطه اعتبارا من الليلة للتعامل مع المنخفض الجوي القادم( تفاصيل ونصائح للمواطنيين ) الجواز الأردني الجديد .. ورقي وذكي و7 دنانير تكلفته على الحكومة 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون.. تفاصيل استحداث وزارة التربية والموارد البشرية الملكة رانيا عبر شبكة CBS الامريكيه: على المجتمع الدولي ان يتدخل لا جبار اسرائيل على وقف الحرب بيان متوقع حول مستشارية شؤون العشائر في الديوان الملكي الهاشمي الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل )

بالتزكية : الشيخ عقله سليمان الذيابات رئيس جمعية الحسينية لرعاية وتاهيل المعاقين .. أسماء الأعضاء

بالتزكية : الشيخ عقله سليمان الذيابات رئيس جمعية الحسينية لرعاية وتاهيل المعاقين  .. أسماء  الأعضاء
القلعة نيوز:

بسم الله الرحمن الرحيم
صباح هذا اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٤ أجمعت الهيئة العامة اجتماعها الغير عادي -جمعية الحسينية لرعاية وتاهيل المعاقين وبحضور مسؤول الجمعيات من مكتب التنمية الاجتماعية- الحسينية السيد زعل الذيابات وبعد اكتمال النصاب القانوني ترأس الجلسة اكبرهم المختار سالم الكليبات وتم أنتخاب المذكورين تاليا بالتزكية للدورة الحادية عشر من ٢٠٢٤/٤/٢٤ ولغاية ٢٠٢٧/٤/٢٤ بموجب قرار الهيئة العامة رقم (٢٠٢٤/٢) ومباشرة اجتمعت اله‍يئة الادارية الجديدة وقررت بموجب قرارها رقم(٢٠٢٤/٧) توزيع المناصب والمبية ازاء كل منهم.وهم مايلي:-
٠١ عقله سليمان الذيابات-رئيسا.
٠٢سالم محمد الكليبات-نائب الرئيس.
٠٣علي فاضل الذيابات-امين الصندوق.
٠٤ نوره محمد الذيابات-امين السر.
٠٥ فراس صالح الجازي-عضو.
٠٦مفلح عوده الذيابات-عضو.
٠٧عبدالله محمد الجذوان-عضو.
الاحتياط:-
٠١فهد كريم الجازي. اول.
٠٢سامي عبدالله الجذوان-ثاني.
كل الشكر والتقدير لكافة الزملاء الذين منحوني ثقتهم وان شاءالله سأكون دائما عند حسن ظن الجميع بي. مع تحيات رئيس الجمعية عقله سليمان الذيابات .حمى الله الاردن وقيادتنا الهاشمية المظفرة.