شريط الأخبار
مستشار ومنصب الرئيس جماعات" السلام العربيه اليهوديه" تستعيد زخمها رغم اشتداد الحرب في غزة القلعة نيوز تنشر بورصة أسماء المرشحين في الدائرة الثالثة في العاصمة عمَّان ... القلعة نيوز تنشر اسماء المرشحين في دائرة بدو الوسط .. اسماء القلعة نيوز تنشر بورصة الاسماء في الدائرة الثانية - عمان ... اسماء «مستقلة الانتخاب» توضح احتساب «العتبة» بالقوائم الحزبية مؤتمر سلام دولي لحل القضية الفلسطينية في البحرين الملك وولي العهد يعزيان بوفاة الوزير الأسبق السحيمات ( توفر 21 الف فرصة عمل ) تزامنا مع زيارة الخيرالملكيه للزرقاء: د. الخصاونه يفتتح اكبر مدينة صناعيه في المملكه ( أسماء ومقابلات ) الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء بالانعام عليهم بميدالية اليوبيل الفضي ( شاهد بالصور) تزامنا مع زيارة الملك وولي العهد لمحافظة الزرقاء: العيسوي يفتتح متنزه بلديه الزرقاء بعد تحديثه بتوجيه ملكي ( بالصور) الملك من الزرقاء لكل الاردنيين : الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج لمشاركة الجميع افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لقمة البحرين بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري للقمة العربية في المنامة الأردن يدين اقتحام المسجد الأقصى ورفع العلم الإسرائيلي في ساحاته سفير الأردن في البحرين: تطابق موقف البلدين تجاه قضايا عدة على رأسها القضية الفلسطينية ابوزيد: هكذا ورطت المقاومة الاحتلال شمال وجنوب غزة العفو الدولية تدعو أميركا وبلدان العالم لوقف تزويد إسرائيل بالأسلحة

الدكتورة "نور محسن المساعيد" تعتزم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة بدو الشمال

الدكتورة نور محسن المساعيد تعتزم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة بدو الشمال
القلعة نيوز- خاص
أعلنت الدكتورة "نور محسن المساعيد" عن عزمها خوض غمار الانتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة بدو الشمال، بحسب بيان صدر عنها مساء الأحد.
وقالت في بيانها إيمانا برؤية جلالة الملك عبد الله الثاني أطرح نفسي أمامكم لخوض غمار الانتخابات القادمة كمرشحة "كوتا" عن دائرة بدو الشمال في المجلس النيابي العشرين.
وأضافت المساعيد كلي أمل بأن أكون خياركم بالقناعة الداخلية باختياري ومن بعدها التأييد والمؤازرة بدعم حضور الشباب ودورهم في المرحلة القادمة بالإنجاز والازدهار.
وأكدت أن تبذل أقصى ما استطاعت إليه سبيل من جهد وعمل لخدمة الجميع، سائله المولى -عز وجل- أن تنال ثقة ودعم أبناء البادية الشمالية.
ومايلي نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
قالى تعالى "فاذا عَزمت فتوكل على الله" صدق الله العظيم …
أبناء وبنات البادية الشمالية الأعزاء …السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أقدم نفسي لكم أنا المحامية الدكتورة (نور محسن المساعيد) أبنة البادية الشماء التي تربيت وترعرعت بها، وكنت وما زلت أحمل همومها و هموم شبابها الطموح على الدوام .
الأهل والعزوه أبناء قبيلة المساعيد وكافة قبائل بدو الشمال لقد أثنى سيد البلاد في جميع خطاباته وحضوره بالشباب و دورهم في المرحلة القادمة بالإنجاز والازدهار، وأيماناً برؤية جلالة الملك عبدالله الثاني أطرح نفسي أمامكم لخوض غمار الإنتخابات القادمة كمرشحة "كوتا" عن دائرة بدو الشمال في المجلس النيابي العشرين، وكلي ثقة في توحيد صف العشيرة كما ترجل والدي الشيخ محسن المساعيد في الدورة الماضية بالإنسحاب المشرف لصالح توحيد قبيلة المساعيد في كتلة واحدة لتكون المخرجات على قدر المسؤولية في النهوض بتحسين جميع الجوانب التي تحتاجها البادية وأهلها الطيبين، وكلي أمل بأن أكون خياركم بالقناعة الداخلية بأختياري ومن بعدها التأييد والمؤازرة .
سائله المولى عز وجل إن كان لكم ولي بها خيراً أن أنال ثقتكم و دعمكم
وإن كان بها غير ذلك أسأل الله أن يجنبني آياها، وأنني أعدكم بأن أبذل أقصى ما أستطيع إليه سبيلاً من جهد وعمل لخدمة الجميع.
حفظ الله الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والشعب الأردني.
أبنتكم المحامية الدكتورة "نور محسن المساعيد"