شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

الذكاء الاصطناعي يدشن حضوره في سوق السينما العالمي بفيلم عن رئيس دولة!

الذكاء الاصطناعي يدشن حضوره في سوق السينما العالمي بفيلم عن رئيس دولة!

القلعة نيوز- كشف المخرج البولندي بيسليل المعروف أيضًا باسم باتريك فيجا عن تقديمه لفيلم بعنوان "بوتين السياسي" المأخوذ عن السيرة الذاتية للرئيس الروسي الحالي، بطريقة الذكاء الاصطناعي.


وأكد المخرج العالمي في تصريحات لوسائل الإعلام الأجنبية، استخدام الذكاء الاصطناعي، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة AIO، لمحاكاة شخصية بوتين بدقة عالية.

وأشار المخرج، إلى قيامه بتصوير مشاهد للزعيم الروسي بوتين باستخدام ممثل بولندي يشبهه، ثم استخدم التقنية الجديدة لتغطية وجه الممثل بملامح بوتين بشكل واقعي، في أول فيلم روائي طويل بخاصية الـ Deep Fake باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وأعلن المخرج باتريك فيجا عن الفيلم السياسي المأخوذ عن السيرة الذاتية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في شهر مايو عام 2022، في أعقاب الحرب الروسية الأوكرانية، لكنه قال إن تطوير الذكاء الاصطناعي اللازم لإعادة خلق صورة بوتين على الشاشة استغرق أكثر من عامين.

آخر أعمال المخرج باتريك فيجا
يذكر أن آخر أعمال المخرج العالمي باتريك فيجا فيلم Women of Mafia الذي طرح في السينمات ودور العرض في عام 2018، وتدور قصته حول زرع ضابط بوليس وسط مافيا نسائية، ليكون عضوًا من أعضاء المافيا وشريكًا في العصابة، حتى يتمكن من معرفة كل شيء عن المافيا وعن السيدات اللائي يعملن بها، ويتمكن من إحكام قبضته عليهن حتى يمسك بهن.

ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الممثلين العالميين، منهم: أولجا بولادز وأنيسكا ديجانت وألكسندرا بوبلافسكا، والفيلم من تأليف وإخراج باتريك فيجا.

"فوشيا"