شريط الأخبار
مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد قصّابون: ارتفاع أسعار اللحوم بسبب التصدير

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية
القلعة نيوز: تحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تجربتها المريرة مع الحب، ومرورها بالعديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، ومن ضمنها زواجها السابق.



أبرز تصريحات آيتن عامر


وأكدت آيتن أنها لم تعتزل الحب أبداً فهو جزء أساسي من حياتها، ولا تستطيع العيش بدونه، إلا أنها لا تعيش أي علاقة حب حاليًّا؛ لأنها ترغب في استعادة نفسها وفهم احتياجاتها أكثر.



وقالت خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إنها يمكن أن تستغني عن حبها للرجل حالها حال أي امرأة، لكنها لا يمكنها الاستغناء عن حبها لأصدقائها وأقربائها، ولا تفكر بأي معايير لاختيار شريكها، وتكتفي بوجود الحب، لافتة إلى استحالة تقديم أي تنازل من أجله.






وعلقت: "مش مهم ارتبط بأي رجل مهم أو غني، يكفيني كون بحبه، وأنا ضد أن آتي على كرامتي أو أقدم تنازلات من أجله".



وأضافت أن فشل علاقاتها الغرامية السابقة لم يكن بسببها، فهي لم تقصر بتقديم واجباتها، ولا تملك عيوباً، كما أنها لا ترتكب الأخطاء، وهذا ما ساعدها على تجاوز ألمها منهم.



نصائح آيتن عامر للمرأة


وتابعت أن على المرأة أن تكون قوية، وتتقبل انتهاء علاقاتها العاطفية، وتبدأ بالبحث عن شخص آخر مناسب لها، فـ"عجلة الحياة سريعة والوقت لا ينتظر أحداً".






سبب قوتها



وأوضحت آيتن خلال اللقاء، أنها امرأة قوية، لكنها لا تخجل من إظهار ضعفها أمام الأشخاص المقربين منها، وتجد كتم المشاعر السيئة يولد الأمراض، ويجعل الشخص ضعيفاً مع مرور الزمن.



وبينت أنها تفكر في المشكلة التي تتعرض لها لفترة وجيزة، ومن ثم تتجاوزها سريعاً؛ لأنها متيقنة من فكرة عدم وجود وقت للانهيار، بالإضافة إلى امتلاكها سرعة الاستغناء.



وأشارت إلى أنها تربي طفلها على هذه الثقافة، وتطلب منه دائماً إظهار ضعفه عند حاجته إلى ذلك، عكس والدتها التي تقول له أن البكاء لا يصلح للرجال.



أخبار ذات صلة

آيتن عامر: بعض الرجال يأخذون ما دفعوه طيلة فترة الزواج






أكبر هزائمها



وكشفت أيتن أنها تعتبر وفاة والدها وشقيقتها خلال شهر واحد أكبر هزائمها في الحياة، خاصة وأنها كانت قريبة من الاثنين بشكل لا يوصف، ولكنها تمكنت من استعادة نفسها وتجاوز الأمر سريعاً.



آخر أعمال آيتن عامر


الجدير ذكره أن آخر أعمال آيتن كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وهو من بطولة هدى وسحر حسين، وماجد المصري، وآيتن عامر، ونور الغندور، وفاطمة الصفي.