شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية

آيتن عامر: لم أعتزل الحب .. ولست السبب بفشل علاقاتي العاطفية
القلعة نيوز: تحدثت الفنانة المصرية آيتن عامر عن تجربتها المريرة مع الحب، ومرورها بالعديد من العلاقات العاطفية الفاشلة، ومن ضمنها زواجها السابق.



أبرز تصريحات آيتن عامر


وأكدت آيتن أنها لم تعتزل الحب أبداً فهو جزء أساسي من حياتها، ولا تستطيع العيش بدونه، إلا أنها لا تعيش أي علاقة حب حاليًّا؛ لأنها ترغب في استعادة نفسها وفهم احتياجاتها أكثر.



وقالت خلال ظهورها في برنامج "كلام نواعم"، إنها يمكن أن تستغني عن حبها للرجل حالها حال أي امرأة، لكنها لا يمكنها الاستغناء عن حبها لأصدقائها وأقربائها، ولا تفكر بأي معايير لاختيار شريكها، وتكتفي بوجود الحب، لافتة إلى استحالة تقديم أي تنازل من أجله.






وعلقت: "مش مهم ارتبط بأي رجل مهم أو غني، يكفيني كون بحبه، وأنا ضد أن آتي على كرامتي أو أقدم تنازلات من أجله".



وأضافت أن فشل علاقاتها الغرامية السابقة لم يكن بسببها، فهي لم تقصر بتقديم واجباتها، ولا تملك عيوباً، كما أنها لا ترتكب الأخطاء، وهذا ما ساعدها على تجاوز ألمها منهم.



نصائح آيتن عامر للمرأة


وتابعت أن على المرأة أن تكون قوية، وتتقبل انتهاء علاقاتها العاطفية، وتبدأ بالبحث عن شخص آخر مناسب لها، فـ"عجلة الحياة سريعة والوقت لا ينتظر أحداً".






سبب قوتها



وأوضحت آيتن خلال اللقاء، أنها امرأة قوية، لكنها لا تخجل من إظهار ضعفها أمام الأشخاص المقربين منها، وتجد كتم المشاعر السيئة يولد الأمراض، ويجعل الشخص ضعيفاً مع مرور الزمن.



وبينت أنها تفكر في المشكلة التي تتعرض لها لفترة وجيزة، ومن ثم تتجاوزها سريعاً؛ لأنها متيقنة من فكرة عدم وجود وقت للانهيار، بالإضافة إلى امتلاكها سرعة الاستغناء.



وأشارت إلى أنها تربي طفلها على هذه الثقافة، وتطلب منه دائماً إظهار ضعفه عند حاجته إلى ذلك، عكس والدتها التي تقول له أن البكاء لا يصلح للرجال.



أخبار ذات صلة

آيتن عامر: بعض الرجال يأخذون ما دفعوه طيلة فترة الزواج






أكبر هزائمها



وكشفت أيتن أنها تعتبر وفاة والدها وشقيقتها خلال شهر واحد أكبر هزائمها في الحياة، خاصة وأنها كانت قريبة من الاثنين بشكل لا يوصف، ولكنها تمكنت من استعادة نفسها وتجاوز الأمر سريعاً.



آخر أعمال آيتن عامر


الجدير ذكره أن آخر أعمال آيتن كان مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" الذي عرض خلال موسم رمضان 2024، وهو من بطولة هدى وسحر حسين، وماجد المصري، وآيتن عامر، ونور الغندور، وفاطمة الصفي.