شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

مانشستر سيتي على خطوة من تسجيل رقم قياسي

مانشستر سيتي على خطوة من تسجيل رقم قياسي
القلعة نيوز:

أحرز النرويجي إيرلينغ هالاند هدفين ليقود مانشستر سيتي للفوز على توتنهام 2-0 الثلاثاء، وتقترب كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا من الفوز الـ4 تواليا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حامل اللقب خلال المواسم الثلاثة الماضية يدخل الجولة الأخيرة من موسم البريميرليغ الحالي يوم الأحد بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

ويستضيف السيتيزنز فريق وست هام في آخر مبارياتهم بالبريميرليغ هذا الموسم، بينما يستضيف أرسنال فريق إيفرتون.

بعد مواجهة توتنهام، قال غوارديولا: "المباراة الأخيرة هي الأصعب...نحن نعرف ما نلعب من أجله. التوتر موجود، المنافس جيد للغاية. ولهذا السبب، فإن الأمر صعب، ونحن نعلم ذلك".

الفوز في المباراة الأخيرة يعني أن مان سيتي يتحكم في مصيره في السباق على اللقب، على الرغم من الضغط الذي يشكله أرسنال.
وأصبح غوارديولا الآن على بعد خطوة من لقب البريميرليغ السادس في سبعة مواسم.

ولم يتمكن أي فريق إنجليزي آخر من الفوز بأربعة ألقاب في البريميرليغ على التوالي، بينما يتطلع مان سيتي أيضا إلى تسجيل ثنائية الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي على التوالي.

فوز مان سيتي على توتنهام يعني أيضا أن أستون فيلا حصل على المركز الرابع وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل متقدما على السبيرز أصحاب المركز الخامس.

المصدر: "أ ب"