شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا

ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات فى البرازيل إلى 149 قتيلا

القلعة نيوز- ارتفعت حصيلة ضحايا الفيضانات العارمة في ولاية ريو غراندي دو سول جنوبي البرازيل، إلى 149 قتيلا.


وأكدت صحيفة "متروبوليس" البرازيلية، وفقا لأحدث نشرة صادرة عن الدفاع المدني البرازيلي اليوم الأربعاء، ارتفاع ضحايا الأمطار الغزيرة التي ضربت ولاية ريو غراندي دو سول إلى 149 وفاة، و126 مفقودا.

وبدأت الأمطار الغزيرة في الولاية الواقعة في أقصى جنوب البرازيل على الحدود مع أوروغواي في 29 نيسان الماضي، ما أدى إلى نزوح نحو 600 ألف شخص وتدمير نحو 155 ألف منزل.

وتسببت الأمطار الغزيرة بوصول المياه في عدة أنهار وبحيرات في المنطقة، إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق وأغلقت الفيضانات الشوارع وعطلت الخدمات اللوجستية، ما أدى إلى نقص السلع الأساسية في بعض المناطق.

وأعلنت الحكومة البرازيلية الجمعة الماضية، عزمها تخصيص 10 مليارات دولار من أجل المساعدة في جهود الإنقاذ وإعادة الإعمار في "ريو جراندي دو سول" المتضررة جراء الفيضانات.