شريط الأخبار
باجتماع حاشد ... شيوخ ووجهاء قبيلة زبيد يعلنوا زينب الزبيدي مرشح إجماع القبيلة لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة. مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد :العيسوي يعزي قبيلة بني صخر /عشيرةالفايز/ الحياصات تكتب : رؤية سمو الأمير الحسين نحو المستقبل* منظمة إسرائيلية: ارتفاع غير مسبوق في عدد رافضي الخدمة بالجيش تراجع الإسترليني مقابل الدولار واليورو مسؤول أممي يحذر من خطورة تقويض السلطة الفلسطينية طاقم حكام عماني لمباراة المنتخب الوطني أمام طاجكستان عقوبات بحق نائب فرنسي رفع علم فلسطين داخل البرلمان البرلمان التركي يدعو مجلس الأمن لاجتماع طارئ عشيش يتأهل لدور الـ8 بتصفيات أولمبياد باريس 2024 بالملاكمة الشوبكي يشارك بندوة المتقاعدين العسكريين والمشاركة في العملية السياسية ومنظومة تحديث العمل السياسي السفيرة الرواندية في المملكة تزور مدينة الموقر الصناعية الروابدة: الهاشميون صاغوا حكاية وطن وصنعوا مجدا خدمة الترخيص المتنقل للمركبات في اربد غداً العضايلة يترأس الوفد الأردني في اجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني افتتاح مركز التدريب الاقليمي للنظام الآلي لتخليص البيانات الجمركية اجتماع عربي إسباني في مدريد لبحث جهود وقف العدوان الإسرائيلي على غزة اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض . الاتحاد الأوراسي الاقتصادي يحتفل بمرور 10 أعوام على تأسيسه.. ما هي إنجازاته؟ أزمة خطيرة تؤجل ظهور مبابي مع ريال مدريد

"الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024

الإسلامي الأردني أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024
القلعة نيوز:
فاز البنك الإسلامي الأردني بجائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في الأردن لعام 2024 من مجلة (جلوبال فايننس) العالمية ومقرها نيويورك، وذلك للمرة الخامسة عشرة.
جاء ذلك في إعلانها عن جوائزها السنوية لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية في العالم لعام 2024، لتسليط الضوء على أهم الإنجازات المتحققة في المساهمة بنمو وتطوير التمويل الإسلامي.
استمرار اختيار البنك الإسلامي الأردني لهذه الجائزة جاء من قبل لجنة تحكيم عالمية تضم خبراء من قطاع الاستشارات ومحررين متخصصين في المجلة معتمدين على مجموعة من المعايير من حيث الابتكار في الخدمات والمنتجات وجودتها والاستثمار في التكنولوجيا والتقدم في الخدمات المصرفية الرقمية وتعزيز الخدمات المصرفية للأفراد والنمو في الأصول والربحية والحوكمة الجيدة.
وقالت المجلة إن البنك عزز حضوره من خلال امتلاكه حوالي 50 بالمئة من سوق الخدمات المصرفية الإسلامية بالمملكة، محققا حوالي 9 بالمئة من إجمالي أصول القطاع المصرفي في الأردن مع نمو مستمر في التمويلات والودائع والحسابات مدعوم بنسبة كفاية رأس مال عالية، إلى جانب التطوير والتحديث المستمر في مجالات التكنولوجيا المصرفية والتوسع في خدماته المصرفية الرقمية من خلال إسلامي موبايل وإسلامي إنترنت والخدمات الذاتية الرقمية التي يقدمها البنك لمتعامليه (إسلامي ديجيتال).
وقال الرئيس التنفيذي للبنك الدكتور حسين سعيد، إن مواصلة حصول البنك على هذه الجائزة يؤكد قدرته على إبراز الإنجازات التي يحققها على مستوى النتائج المالية والابتكار في الخدمات المصرفية الإسلامية وتقديم حلول مصرفية رقمية عصرية تلبي احتياجات متعامليه وبمختلف القطاعات والتي تحقق استراتيجية البنك وأهدافه في مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية في مجال الصناعة المصرفية ووفق أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.