شريط الأخبار
رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة

نادين لبكي .. الأسود رفيقها الدائم في "كان"

نادين لبكي .. الأسود رفيقها الدائم في كان

القلعة نيوز - تُعرف المُخرجة اللبنانية نادين لبكي بجمال شرقي مميّز وبأسلوب في الأناقة يجمع بين البساطة والفخامة في الوقت نفسه. وهي اختارت الأسود رفيقاً للإطلالات التي ظهرت بها حتى الآن في مهرجان "كان" الذي شاركت به هذا العام كعضو في لجنة التحكيم الرئيسيّة.


ابتعدت نادين في إطلالاتها ضمن فعاليات مهرجان "كان" بدورته الـ77 عن المُبالغة والأزياء الاستعراضية، فهي رسمت لنفسها خطاً في مجال الأناقة فريداً من نوعه ويُظهر جمالها الطبيعي بعيداً عن أي تكلّف.

تُعرف نادين بعشقها للون الأسود الذي تعتمده في العديد من إطلالاتها اليوميّة وحتى في المهرجانات السينمائية العالميّة التي تُشارك فيها باستمرار. أول إطلالاتها في مهرجان "كان" للعام 2024 كانت في المؤتمر الصحفي المُخصّص للجنة التحكيم الرسميّة للمهرجان. وقد اعتمدت جامبسوت باللون الأسود تميّز بطابعه "المينيمالي" العصري، نسّقته مع حقيبة يد، حذاء، ونظارات شمسيّة جميعها سوداء.

لفتت نادين الأنظار في حفل افتتاح مهرجان "كان" ببدلة سوداء حملت توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، نسقتها مع قميص أبيض وربطة عنق. وهي تركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها وزيّنت أذنيها بأقراط ذهبيّة كبيرة من دار Cartier.

في اليوم الثالث من المهرجان، ظهرت نادين بثوب من المخمل الأسود تزيّن بأحجار كريستاليّة عند العنق وأطراف الكمين. وقد حملت إطلالتها توقيع المصمم جان لوي صبجي. أما في الحفل الذي نظمته دار Chopard على هامش المهرجان فتألقت نادين بثوب أسود طويل من تصميم ساره مراد وقد تزيّن بالدانتيل عند الصدر والكمين كما نسقته مع مجوهرات من Cartier.

من الإطلالات التي ظهرت بها نادين أيضاً في المهرجان تلك التي نشرت صوراً لها في صفحتها على إنستغرام بثوب أسود قصير من الدانتيل المطرّز يأخذ أعلاه شكل قميص مع ربطة عنق وقد نسقته مع حذاء عالي الساق من الجلد الأسود اللمّاع. حملت إطلالتها هذه توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، أما الإطلالة التي ظهرت بها خلال العرض الأول لفيلم The Apprentice فكانت بثوب أسود عاري الكتفين من Karoline Lang تُزيّنه تفاصيل ذهبيّة عند الكمين وقد نسقته مع حقيبة يد ذهبيّة من Sarah’s Bag ومجوهرات من Cartier.

العربية.نت