شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

نادين لبكي .. الأسود رفيقها الدائم في "كان"

نادين لبكي .. الأسود رفيقها الدائم في كان

القلعة نيوز - تُعرف المُخرجة اللبنانية نادين لبكي بجمال شرقي مميّز وبأسلوب في الأناقة يجمع بين البساطة والفخامة في الوقت نفسه. وهي اختارت الأسود رفيقاً للإطلالات التي ظهرت بها حتى الآن في مهرجان "كان" الذي شاركت به هذا العام كعضو في لجنة التحكيم الرئيسيّة.


ابتعدت نادين في إطلالاتها ضمن فعاليات مهرجان "كان" بدورته الـ77 عن المُبالغة والأزياء الاستعراضية، فهي رسمت لنفسها خطاً في مجال الأناقة فريداً من نوعه ويُظهر جمالها الطبيعي بعيداً عن أي تكلّف.

تُعرف نادين بعشقها للون الأسود الذي تعتمده في العديد من إطلالاتها اليوميّة وحتى في المهرجانات السينمائية العالميّة التي تُشارك فيها باستمرار. أول إطلالاتها في مهرجان "كان" للعام 2024 كانت في المؤتمر الصحفي المُخصّص للجنة التحكيم الرسميّة للمهرجان. وقد اعتمدت جامبسوت باللون الأسود تميّز بطابعه "المينيمالي" العصري، نسّقته مع حقيبة يد، حذاء، ونظارات شمسيّة جميعها سوداء.

لفتت نادين الأنظار في حفل افتتاح مهرجان "كان" ببدلة سوداء حملت توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، نسقتها مع قميص أبيض وربطة عنق. وهي تركت شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها وزيّنت أذنيها بأقراط ذهبيّة كبيرة من دار Cartier.

في اليوم الثالث من المهرجان، ظهرت نادين بثوب من المخمل الأسود تزيّن بأحجار كريستاليّة عند العنق وأطراف الكمين. وقد حملت إطلالتها توقيع المصمم جان لوي صبجي. أما في الحفل الذي نظمته دار Chopard على هامش المهرجان فتألقت نادين بثوب أسود طويل من تصميم ساره مراد وقد تزيّن بالدانتيل عند الصدر والكمين كما نسقته مع مجوهرات من Cartier.

من الإطلالات التي ظهرت بها نادين أيضاً في المهرجان تلك التي نشرت صوراً لها في صفحتها على إنستغرام بثوب أسود قصير من الدانتيل المطرّز يأخذ أعلاه شكل قميص مع ربطة عنق وقد نسقته مع حذاء عالي الساق من الجلد الأسود اللمّاع. حملت إطلالتها هذه توقيع المصمم هادي سليمان لدار Celine، أما الإطلالة التي ظهرت بها خلال العرض الأول لفيلم The Apprentice فكانت بثوب أسود عاري الكتفين من Karoline Lang تُزيّنه تفاصيل ذهبيّة عند الكمين وقد نسقته مع حقيبة يد ذهبيّة من Sarah’s Bag ومجوهرات من Cartier.

العربية.نت