شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

فوائد سيروم الرموش

فوائد سيروم الرموش

القلعة نيوز - هل تريدين الحصول على رموش أطول وأكثر سماكة بشكل طبيعي؟ إذا كان هذا ما ترغبين فيه فأنت بحاجة إلى سيروم الرموش.


تعزز الرموش إطار العين وشكلها وتبرز جمالها، تحديداً في الأيام التي لا ترغبين فيها تطبيق المكياج.

لذلك اخترنا أن نلقي الضوء على أهمية هذا السيروم وكيفية استخدامه.

ما سيروم الرموش؟
هو منتج مصمم ليطبق على طول خط الرموش، لتحسين كثافة الرموش وصحتها. تخترق التركيبة بصيلات الشعر وتعزز عملها. تتكون معظم أمصال الرموش من مكونات تحفز وتحسن أداء بصيلات الشعر، بما في ذلك الببتيدات أو المستخلصات النباتية وغيرهما.

كيف يعمل؟
تعمل أمصال الرموش بشكل مختلف اعتمادًا على مكوناتها النشطة، ولكن معظمها يحتوي على تركيبة مائية تتغلغل في البصيلات الموجودة في قاعدة الرموش.

يتم اختيار هذه المكونات لتأثيرها المغذي الذي يحفز نمو الرموش بشكل أفضل، أو لقدرتها على محاربة العوامل التي تؤدي إلى فقدان الرموش.

يمكنك أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون 4 إلى 10 أسابيع حسب المنتج الذي اخترته.

فوائده
إذا كنت تفكرين في استخدام مصل الرموش، فهذه أبرز فوائده:

الكثافة: سيبدو خط رموشك أكثر كثافة وامتلاءً بفضل الحد من تساقط الرموش.
الطول: مع مرور الوقت، من المرجح أن تبدو رموشك أطول وأكثر تجعدًا قليلاً.
اللون: حسب المصل الذي اخترت، قد ترين أيضًا رموشًا داكنة وأكثر لمعانًا.

يمكن وضع سيروم الرموش بسهولة، ويعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع معظم منتجات العناية بالبشرة.

كيفية استخدام مصل الرموش
يجب تطبيق مصل الرموش مرة واحدة كل يوم. أفضل وقت لاستخدامه هو في الليل، عندما تكون رموشك نظيفة، ليتسنى له الوقت الكافي ليتغلغل فيها.

ضمي هذا السيروم إلى الروتين الليلي الخاص بك تماماً كمنظف الوجه، لتحصلي على النتيجة المطلوبة بعد فترة. الالتزام هو سر النتائج الجيدة.

خطوات التطبيق:

الخطوة 1: تنظيف وتجهيز منطقة العين.

أزيلي مكياج العيون جيداً ونظفي منطقة العين قبل وضع مصل الرموش. تأكدي من إزالة العدسات اللاصقة في حال كنت تضعينها. إذا كنتِ تستخدمين الرموش الاصطناعية، تأكدي من تنظيفها جيدًا أيضاً.

الخطوة 2: ضعيه على خط الرموش العلوي.

تأتي معظم أمصال الرموش في أنبوب صغير مزود بفرشاة رفيعة مدمجة في الغطاء. استخدمي الفرشاة لوضع مصل الرموش على طول قاعدة خط رموشك من الأعلى.

الخطوة 3: ضعيه على خط الرموش السفلي.

أخيرًا، ضعي مصل الرموش على خط رموشك السفلي. كلما اقتربت من جذور رموشك، كان ذلك أفضل.

"فوشيا"