شريط الأخبار
النائب السابق غازي المقيبل السرحان يستقبل جموعا غفيرة من أبناء البادية الشمالية - صور مساعده.. يكتب: العطاء وأثره على المجتمع: جائزة الحسين أنموذجًا ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة الأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسرا وزير السياحة: حملات تسويقية وفعاليات كبيرة مرتقبة لجذب السياح والمستثمرين إلى موقع أم الجمال إدراج دير القديس هيلاريون في غزة على قائمة التراث العالمي المهدد بالخطر هاريس بعد محادثات مع نتنياهو: "لن أصمت" نفاع : عزم يدعم وبقوة قياداتة وأعضاءه ويؤكد ان الاجماع العشائري محط تقدير واحترام اليونسكو تدرج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي مقتل جندي إسرائيلي جنوبي قطاع غزة مجلس الأمن يبحث الجمعة الوضع الإنساني في غزة العمل الإسلامي يكمل قائمته في عمان الثانية وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وحارة نسبيا غدا أسعار الذهب تنخفض محليا أوباما يدعم ترشيح كامالا هاريس للبيت الأبيض إدراج موقع أم الجمال الأثري على قائمة التراث العالمي لليونسكو تخريج دورة القادة أمام الإعلام والمتحدثين الرسميين في معهد تدريب الإعلام العسكري الاتصال الحكومي تواصل برنامج "تفاصيل" بزيارة الكورة

فوائد سيروم الرموش

فوائد سيروم الرموش

القلعة نيوز - هل تريدين الحصول على رموش أطول وأكثر سماكة بشكل طبيعي؟ إذا كان هذا ما ترغبين فيه فأنت بحاجة إلى سيروم الرموش.


تعزز الرموش إطار العين وشكلها وتبرز جمالها، تحديداً في الأيام التي لا ترغبين فيها تطبيق المكياج.

لذلك اخترنا أن نلقي الضوء على أهمية هذا السيروم وكيفية استخدامه.

ما سيروم الرموش؟
هو منتج مصمم ليطبق على طول خط الرموش، لتحسين كثافة الرموش وصحتها. تخترق التركيبة بصيلات الشعر وتعزز عملها. تتكون معظم أمصال الرموش من مكونات تحفز وتحسن أداء بصيلات الشعر، بما في ذلك الببتيدات أو المستخلصات النباتية وغيرهما.

كيف يعمل؟
تعمل أمصال الرموش بشكل مختلف اعتمادًا على مكوناتها النشطة، ولكن معظمها يحتوي على تركيبة مائية تتغلغل في البصيلات الموجودة في قاعدة الرموش.

يتم اختيار هذه المكونات لتأثيرها المغذي الذي يحفز نمو الرموش بشكل أفضل، أو لقدرتها على محاربة العوامل التي تؤدي إلى فقدان الرموش.

يمكنك أن تتوقعي رؤية النتائج في غضون 4 إلى 10 أسابيع حسب المنتج الذي اخترته.

فوائده
إذا كنت تفكرين في استخدام مصل الرموش، فهذه أبرز فوائده:

الكثافة: سيبدو خط رموشك أكثر كثافة وامتلاءً بفضل الحد من تساقط الرموش.
الطول: مع مرور الوقت، من المرجح أن تبدو رموشك أطول وأكثر تجعدًا قليلاً.
اللون: حسب المصل الذي اخترت، قد ترين أيضًا رموشًا داكنة وأكثر لمعانًا.

يمكن وضع سيروم الرموش بسهولة، ويعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع معظم منتجات العناية بالبشرة.

كيفية استخدام مصل الرموش
يجب تطبيق مصل الرموش مرة واحدة كل يوم. أفضل وقت لاستخدامه هو في الليل، عندما تكون رموشك نظيفة، ليتسنى له الوقت الكافي ليتغلغل فيها.

ضمي هذا السيروم إلى الروتين الليلي الخاص بك تماماً كمنظف الوجه، لتحصلي على النتيجة المطلوبة بعد فترة. الالتزام هو سر النتائج الجيدة.

خطوات التطبيق:

الخطوة 1: تنظيف وتجهيز منطقة العين.

أزيلي مكياج العيون جيداً ونظفي منطقة العين قبل وضع مصل الرموش. تأكدي من إزالة العدسات اللاصقة في حال كنت تضعينها. إذا كنتِ تستخدمين الرموش الاصطناعية، تأكدي من تنظيفها جيدًا أيضاً.

الخطوة 2: ضعيه على خط الرموش العلوي.

تأتي معظم أمصال الرموش في أنبوب صغير مزود بفرشاة رفيعة مدمجة في الغطاء. استخدمي الفرشاة لوضع مصل الرموش على طول قاعدة خط رموشك من الأعلى.

الخطوة 3: ضعيه على خط الرموش السفلي.

أخيرًا، ضعي مصل الرموش على خط رموشك السفلي. كلما اقتربت من جذور رموشك، كان ذلك أفضل.

"فوشيا"