شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

مي سليم تتعرض لحادث سير

مي سليم تتعرض لحادث سير

القلعة نيوز- كشفت الممثلة الأردنية دانا حمدان عن تعرض شقيقتها مي سليم لحادث سير، ونجاتها منه بأعجوبة، مطمئنة الجمهور على سلامتها.

ونشرت دانا صورة لسيارة مي سليم المتحطمة، بعد اصطدامها بمركبة نقل.

وكتبت دانا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامده بسبب سواق مهمل ضربهم وجري، هي بخير ودا أهم حاجة، بس بجد بعض سواقين الترلات والميكروباصات بيبقو نازلين ينتحرو وما بيهمش أرواح الغير! حسبي الله ونعم الوكيل".

يأتي هذا الحادث بعد يوم واحد من احتفالها بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" في مصر، والذي بدأ عرضه في دور السينما منذ مساء أمس، ويشاركها في الفيلم كل من أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة،، ومن تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.