شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية في VivaTech 2024

رياديو أورنج الأردن يطلعون على الخبرات والتجارب الريادية والتكنولوجية العالمية في VivaTech 2024

القلعة نيوز- لا يقتصر الدعم الذي تقدمه أورنج الأردن للرياديين من خلال برنامجها الموجه لتسريع نمو الأعمال الريادية BIG by Orange على خدمات التشبيك والتسويق والدعم الفني، بل يشمل أيضاً فرصة الاندماج مع العالم والاطلاع من كثب على أحدث ما توصل له في الفضاء التكنولوجي.


في هذا الإطار، بدأ 5 من رياديي أورنج المنضمين إلى الموسم 11 رحلتهم بالفعل، من خلال المشاركة في مؤتمر الريادة والتكنولوجيا "Viva Technology" للعام 2024 الذي عقد في العاصمة الفرنسية باريس، والذي يعد من أكبر المؤتمرات الأوروبية للشركات الناشئة والتكنولوجيا منذ إطلاقه في العام 2016، حيث شهدت نسخة عام 2023 حضور أكثر من 15 ألف زائر و2800 شركة عارضة، و2400 شركة ناشئة وأكثر من 350 متحدث من أبرز الخبراء حول العالم.

وشملت الشركات الريادية المشاركة كلاً من SmartWTI الهادف إلى توظيف الذكاء الاصطناعي لإدارة استهلاك المياه، و Techcare الذي يركز على تمكين مرضى السكري من مراقبة حالتهم بصورة مستمرة، و Tawqi3i وهو مشروع يقدم خدمات رائدة في مجال التوقيع الإلكتروني، وGasNas الذي يقدم خدمات توصيل الغاز إلى المستهلكين عبر تطبيق الهاتف، و MUSAAD الهادف إلى توظيف الذكاء الاصطناعي لتطوير عملية البيع.

وحول هذه الفرصة التي يمكن للرياديين من خلالها استكشاف آفاق جديدة للتواصل مع أقرانهم في مختلف الدول والتعرف على أحدث الاتجاهات العالمية، شددت أورنج الأردن على أهمية الانفتاح على العالم في تمكين الرياديين من تجديد أفكارهم لتكون مناسبة للسياق المحلي بطابع عالمي متوافق مع التغييرات المستمرة في القطاعات المختلفة وخصوصاً الريادة والتكنولوجيا.

كما سلطت الضوء على أن دعم أورنج للرياديين يبدأ من اللحظة الأولى التي ينضمون فيها إلى برامجنا، ولا ينتهي مع تخرجهم بل يتسع نطاقه ويتخذ أشكالاً جديدة تتاسب مع مراحل النمو المختلفة لشركتهم.

وقدمت مجموعة أورنج العالمية رعايتها لمؤتمر VivaTech الذي حظيت فيه الشركات الناشئة المشاركة بفرصة استعراض مشاريعها وأفكارها الريادية أمام الرياديين والمدراء التنفيذيين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج BIG by Orange في الأردن بموسمه الحادي عشر، يعتبر إحدى مسرّعات مجموعة أورنج العالمية للشركات الناشئة، والتي يتم تشغيلها بالشراكة مع التعاون الدولي الألماني GIZ ضمن منحة من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتنمية.BMZ