شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

المجالي؛ الاستقلال احتفالية وفاء ووقفة عميقة مع الذات ..

المجالي؛ الاستقلال احتفالية وفاء ووقفة عميقة مع الذات ..
المجالي؛ الاستقلال احتفالية وفاء ووقفة عميقة مع الذات ..

القلعة نيوز:
اكد المهندس هيثم المجالي الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية ان عيد الاستقلال هو ليس مشهداً احتفالياً فحسب وإنما وقفة عميقة مع الذات لتقييم ما تم انجازه في عهد الاستقلال للبناء عليه والاستفادة من الأخطاء والعثرات لتجنبها في وقت نحن في اشد الحاجة الماسة لذلك دون رفاهية التجريب .
وأعرب المجالي في معرض تهنئته الصادقة لجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وسمو ولي عهده الامين بمناسبة العيد الثامن والسابعين لاستقلال المملكة ان هذه المناسبة الغالية على قلوب كل الأردنيين تشكل دافعاً حقيقياً اليوم لكل ابناء أسرتنا الأردنية لنقدم افضل ما فينا ونطوع كافة إمكاناتنا للمشاركة في جهود الإصلاح الاقتصادي والمشاركة السياسية لنترجم معاني الاستقلال الحقيقي بإطلاق آفاقنا للعمل والانتاج وفتح كل نوافذ الحوار وتبادل الرؤى من اجل وطن اردني أقوى ليكون قادراً على الوقوف كما هو دوما إلى جانب قضايا أمته وفي مقدمتها قضية اهلنا في غزة وفلسطين عموناً ..
ولفت المهندس هيثم المجالي على هامش احتفالية شعبية أقامتها الأسواق الحرة الأردنية لمناسبة عيد الاستقلال في العقبة إلى ان الاستقلال الحقيقي هو قدرتنا على الاستقلال من حالة التراجع والتخبط والانغلاق والاستقلال من التشكيك والاداء المرتجف وتراشق الاتهامات .. فالقادم يجب ان يكون عملاً جمعياً يقوم على على العلم والعمل والاجتهاد والمبادرة والزيادة لتُستكمل معاني الاستقلال الحقيقي لأيدي يحملنا معه إلى افاق واسعة من التقدم والازدهار واللحاق بركب المنجز العالمي في هذا الوقت بالتحديد مشيراً ان ذلك يتحقق عبر العمل الجاد والتخطيط والالتزام وخلق حالة من الانسجام الحقيقي بين مؤسسات الدولة في شتى القضايا وتعزيز عمل الفريق الواحد والحس المؤسسي .
وأعرب عن صادق تهنئته لكافة ابناء اردننا الحبيب بهذه المناسبة الغالية راجيا الله جل وعلا ان تهل علينا كل عام وبلدنا الحبيب على طريق السداد والنجاح والتقدم في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة لجلالة الملك عبد اله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .