شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

النائب السابق محاسن الشرعة يعلن ترشحه للإنتخابات النيابية

النائب السابق محاسن الشرعة يعلن ترشحه للإنتخابات النيابية
القلعة نيوز- أعلن اللواء المتقاعد النائب السابق محاسن منيزل عطية الشرعة نيته الترشح للإنتخابات النيابية المقبلة لمجلس النواب العشرون عن دائرة بدو الوسط.


ومايلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : .. {إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الْأَمِين}
وقال تعالى : (وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ)صدق الله العظيم

إعلان ترشيح

بدايةً اتقدم من حضرة سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والأسرة الهاشمية وابناء الشعب الأردني الوفي وقواتنا المسلحه الباسله صانعة الاستقلال بأصدق التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة عيد الاستقلال ٧٨ ويوم الجيش .

أما بعد:

فإن الإنتخابات النيابية المقبلة لمجلس النواب العشرون يعتبر من الركائز الاساسيه لعجلة الاصلاح السياسي التي نادى به جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المفدى في جميع المجالات بمختلف قطاعات الدولة .

وأن الإنتخابات النيابيه بكافة المراحل التي تمر بها هي لممارسة الحق الديمقراطي للشعب لإيصال من يمثلهم إلى قبة البرلمان للمراقبه والإشراف مع باقي السلطات القضائية والتنفيذية لتنفيذ مراحل الإصلاح السياسي والاقتصادي والاجتماعي وكما ارادها جلالة الملك "حفظه الله ورعاه"
وبعد التشاور مع الأهل والأقارب من (فخذ السالم) والذين أبدوا مشكورين دعمهم ومؤازرتهم وتأيدهم المطلق وما حضرني من إتصالات وزيارات من أبناء عشيره الشرعه خاصه وابناء بني صخر عامه والذين أكن لهم كل الاحترام والتقدير على تجديدهم الثقه بي لأكون ممثلهم في المحفل الإنتخابي ونزولاً عند رغبتهم بأن أكون ممثلا" لهم في مجلس النواب العشرون فإنني أعلن وعلى بركه الله ترشحي للانتخابات النيابيه القادمه عن دائرة بدو الوسط أملا من الله ومن ثم منكم كل الدعم والمؤازرة والمسانده المرجوه .

والله ولي التوفيق

خادمكم الأمين ( اللواء المتقاعد النائب السابق محاسن منيزل عطية الشرعة - ابو محمد) .