شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

مصر واسرائيل : ارتفاع حدة التوتر بعد استشهاد جندي مصري بنيران الجيش الاسرائيلي

مصر واسرائيل : ارتفاع حدة التوتر بعد استشهاد جندي مصري بنيران الجيش الاسرائيلي
القلعة نيوز: كشفت وسائل إعلام عبرية عن استشهاد جندي مصري واحد على الاقل خلال تبادل لإطلاق النار بين الجيشين المصري والاسرائيلي عند معبر رفح.

وقالت صحيفة معاريف العبرية، إن جندي مصري قتل في تبادل إطلاق نار مع الجيش الإسرائيلي فيما قال موقع واللا إن مصريين اثنين قتلا في تبادل إطلاق النار.

وقالت القناة 13 العبرية، إن حادثة إطلاق نار غير عادية للغاية بين جيش الحدود المصري في رفح وجيش الاحتلال الإسرائيل، خلال العمليات الإسرائيلية في رفح.

وأضافت القناة بحسب ترجمة عمون، أن جيش الاحتلال يجري حاليا تحقيقا في الحادثة لمعرفة التفاصيل.

وأشارات إلى أن الحادثة الحالية تجري على خلفية انتقادات دولية متزايدة ضد الاحتلال، بعد استشهاد العشرات من سكان غزة في قصف إسرائيلي على خيم النازحين في رفح ليلة الأحد.

وكانت وزارة الخارجية المصرية، قد نددت صباح اليوم، بالهجوم الإسرائيلي في رفح، والذي اندلع على إثره حريق في مخيم بالمدينة الجنوبية، وأدى بحسب تقارير فلسطينية إلى مقتل العشرات.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن قوات الجيش الإسرائيلي ردت بإطلاق النار كتحذير.

وأضافت -عن مصادر- أن الحادث يأتي في ذروة التوتر مع مصر وقد يكون له عواقب سياسية مهمة.

ولاحقا قامت الرقابة العسكرية الإسرائيلية بحذف أخبار الحادثة عن جميع المواقع العبرية وحتى منصات التواصل الاجتماعي.