شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

الشيخ علي المسامرة بني عطية للقلعة نيوز .. أثلج صدورنا سمو ولي العهد بحواره الصريح والجريء ، فهو قدوة لهذا الجيل

الشيخ علي المسامرة بني عطية للقلعة نيوز ..  أثلج صدورنا سمو ولي العهد بحواره الصريح والجريء ، فهو قدوة لهذا الجيل

القلعة نيوز – خاص

قال الشيخ علي المسامرة بني عطية أن حديث سمو الأمير الحسين ولي العهد لقناة العربية أثلج صدورنا جميعا في هذا الوطن الغالي الذي ينظر لسموّه نظرة حب واحترام وتقدير ويرى فيه قائدا ملهما وقدوة لجيل الشباب الأردني الذي يحمل العزيمة والإرادة وروح التحدي .

وأضاف في تصريح للقلعة نيوز أن تلك المقابلة ستبقى عالقة وهي ذات تأثير كبير وعظيم ، واشتملت على العديد من الموضوعات الهامة التي أبدع سموه في الحديث عنها ، فهو بات صاحب تجربة مهمة في الحكم ، ويدرك ماذا يدور حولنا سواء محليا وخارجيا .

وشدد الشيخ المسامرة على أهمية هذا اللقاء المتميز ، والثقة الكبيرة التي يتحلى بها سمو الأمير والذي كان مبدعا في إجاباته والحوار بصورة لفتت أنظار كل المتابعين والمراقبين ، فهذا الله كان مثار المتابعة الحثيثة ، وانتظرناه ، كيف لا والمتحدث هو أميرنا المحبوب .

وقدم المسامرة الشكر الجزيل لسمو الأمير على هذه الحنكة والحكمة والقدرة على المسؤولية التي يتحلّى بها ، فما قدّمه سموّه في الحوار كان شاهدا على شجاعة كبيرة من خلال حديث صريح أفرحنا جميعا ، متمنيا لسموه التوفيق والسداد في ظل جلالة الملك المعظم .