شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة

عمان الأهلية تختتم مشاركتها ببرنامج إعداد قادة التنمية المستدامة

القلعة نيوز:
اختتمت جامعة عمان الأهلية مشاركتها في فعاليات البرنامج التدريبي "إعداد قادة التنمية المستدامة" في نسخته الرابعة، والذي نظمه اتحاد الجامعات العربية ومعهد إعداد القادة في جمهورية مصر العربية، باستضافة من الجامعة الألمانية الأردنية خلال الفترة 21- 2024/5/23.
وأقيم حفل افتتاح البرنامج التدريبي تحت رعاية معالي الدكتور عزمي محافظة، وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية، ومعالي الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر،وبحضور الدكتور عمرو عزت سلامة، الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية والدكتور علاء الدين الحلحولي رئيس الجامعة الألمانية الأردنية والدكتور كريم همام مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة في جمهورية مصر العربية، الى جانب حضور نائب عميد شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية الدكتورة نور الدباس.
ومثّل جامعة عمان الاهلية في النسخة الرابعة من برنامج إعداد قادة التنمية المستدامة كلا من: الطالبة ملاك أنور الحياري من كلية الآداب والعلوم، الطالبة لين أشرف ياسين من كلية تقنية المعلومات، الطالبة ملك نضال الحوراني من كلية الصيدلة والطالب معاذ وائل العلوان من كلية الأعمال.
واشتمل البرنامج على عدة جلسات اختتمت بعقد ورشة عمل حول الاستدامة وأهدافها وأبعادها الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، بالإضافة إلى طرح مشكلات عملية على الطلبة المشاركين حلّها باستخدام مبادئ وأهداف التنمية المستدامة، وتوضيح مفهوم الاستدامة بأنها تُعنى بالحفاظ على تطوير الحلول دون المساس بقدرات الأجيال المقبلة.
وفي ختام البرنامج أشاد الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي المصري للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، بالتعاون البناء مع اتحاد الجامعات العربية في تأهيل وإعداد الشباب العربي، مثمناً التزام الطلاب المتميز خلال البرنامج وأفكارهم المبتكرة التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.