شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

شركة بلادور تفعل خدماتها في المستشفى التخصصي ليكون أول مستشفى خاص يقدم خدماته دون انتظار

شركة بلادور تفعل خدماتها في المستشفى التخصصي ليكون أول مستشفى خاص يقدم خدماته دون انتظار
القلعة نيوز - يقدم المستشفى التخصصي خدمة جديدة للمرضى والمراجعين، والتي تمنحهم الفرصة لحجز دورهم في الأقسام الرئيسية قبل الوصول من خلال تطبيق بلادور ليصبح التخصصي أول مستشفى خاص في الأردن يقدم خدمة الحجز الالكتروني للمرضى، وذلك من خلال التعاون الاستراتيجي مع شركة بلادور. حيث تهدف هذه الشراكة لتوفير رحلة علاجية للمرضى دون الحاجة للانتظار من خلال الحجز المسبق عبر تطبيق بلادور والتي ستنعكس بشكل إيجابي على رضى المرضى والمراجعين وتوفير الوقت والجهد عليهم.

حيث تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة بلادور الرائدة في حلول التكنولوجيا الابتكارية والمستشفى التخصصي لتوفير هذه الخدمة للمرضى والمراجعين بداً في الأقسام الخارجية للمستشفى وتشمل الطوارئ، الاشعة، المختبر والصيدلية.

عبر مدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري، عن فخره بوجود حلول تكنولوجية أردنية تخدم مرضانا، وأشار الى أن الشراكة مع بلادور تُأكد على التزامنا في توفير أفضل تجربة ممكنة لمرضانا. ونحن سعداء بأن نكون أول مستشفى خاص قام بإطلاق هذا الحل المبتكر الذي يضيف معايير جديدة للكفاءة والراحة في مجال الرعاية الصحية.
ومن جهته قال السيد حسام القاضي، الرئيس التنفيذي للقسم التجاري لشركة بلادور: "نحن فخورون بالتعاون مع المستشفى التخصصي الذي يعتبر من أفضل المستشفيات على مستوى الإقليم لإحداث تغيير جوهري في قطاع الرعاية الصحية. تهدف تكنولوجيا بلادور إلى إعادة تعريف كيفية تفاعل المرضى مع خدمات الرعاية الصحية بحيث تكون رقمية الكترونية لا تقف عند حجز الدور فقط بل بتفعيل العديد من الميزات التي تسهل على المريض او المراجع حصوله على الخدمة."