شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

السويد والدنمارك تدعوان إسرائيل إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية

السويد والدنمارك تدعوان إسرائيل إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية
القلعة نيوز:
عبر وزير الخارجية السويدي، توبياس بيلستروم، ووزير الخارجية الدانماركي، لارس لوكه راسموسن، اليوم الثلاثاء، عن قلقهما البالغ إزاء الهجوم العسكري للاحتلال الإسرائيلي على رفح، داعين الاحتلال إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.
وبحسب وكالة يورونيوز الأوروبية، أكد بيلستروم أن دخول القوات الإسرائيلية إلى وسط رفح يشكل خطرا كبيرا على المدنيين، مشددا على أن قرار محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم ملزم ويجب تنفيذه نظرا لتداعياته الإنسانية.
وأضاف "نحن نقف إلى جانب الاتحاد الأوروبي في دعوة إسرائيل إلى الالتزام بقرار محكمة العدل الدولية".
من جانبه، أشار راسموسن إلى أن الهجوم على منطقة تل السلطان في رفح الأحد الماضي أظهر بوضوح "الحاجة إلى تغيير في النهج".
وأكد أن الدنمارك حذرت مرارا وتكرارا من شن هجوم عسكري إسرائيلي على رفح، وطالبت بوقف إطلاق النار وإطلاق سراح جميع المحتجزين.