شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

القلعة نيوز تهنىء الدكتور اسلام احمد العياصرة

القلعة نيوز  تهنىء الدكتور اسلام  احمد العياصرة

القلعة نيوز:

تتقدم اسرة مجموعة القلعة نيوز الإعلامية ممثلة برئيس مجلس الادارة الزميل قاسم الحجايا من الاخ والصديق الدكتور اسلام العياصرة بمناسبة حصوله على درجة في العلوم السياسية الموسومة ب(أثر منصات التواصل الاجتماعي في تشكيل الوعي السياسي لدى الشباب) من الجامعة الأردنية امتياز بمرتبة الشرف وبمعدل علمي (4-4)

الدكتور اسلام الحبيب من طلب العلا سهر الليالي، ليالي من الكد والتعب لتكلل بنجاح منقطع النظير، نجاح يرسم طريق حياة ملؤها الخير والسعادة وخاصة عندما يتم الإنسان شهادة الدكتوراه من أم الجامعات ” الجامعة الأردنية ” هذا المكان المرموق الذي تزيد الشخص الناجح فخراً لأنه هو مصدر الفخر لأهله وعائلته وجيرانه وأصدقاءه ونحن نفخر بك صديقاً وأخاً , ونتمنى لك التوفيق في حياتك العملية في ظل قائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين اطال الله في عمره .

هذا وكتب الصحفي أحمد العياصرة والد الزميل الدكتور اسلام العياصر على حسابه الخاص بالفيسبوك مباركاً لفلذة كبده ما يلي :

تهنئة من القلب إلى القلب…

الحمد والشكر لله الذي بفضله تتم الصالحات وبشكره تدوم النعم، وأتوجه من سويداء قلبي إلى فلذة كبدي الدكتور إسلام بحصوله على درجة الدكتوراة في العلوم السياسية الموسومة ب(أثر منصات التواصل الاجتماعي في تشكيل الوعي السياسي لدى الشباب) من الجامعة الأردنية امتياز بمرتبة الشرف وبمعدل علمي (4-4) كسابقة في الجامعة الأردنية.
تكونت لجنة المناقشة من معالي أ.د. أمين المشاقبة (مشرفاً ورئيساً)، معالي أ.د.محمد أبو رمان (مناقش داخلياً)، عطوفة أ.د. أيمن البراسنة (مناقشاً داخلياً)، عطوفة أ.د. هاني أخو ارشيدة (مناقشاً خارجياً)، كما أشكر كل الأهل والعزوة والأصدقاء الذين شاركونا هذه الفرحة.
اللهم كما أنعمت فتمم وكما تممت فاحفظ وبارك بعنايتك الإلهية، مهدياً هذا الإنجاز إلى وطني الغالي وقيادته الحكيمة.