شريط الأخبار
الهيئة المستقلة للانتخاب تحيل قضيتي تأثير على إرادة الناخبين بالمال للإدعاء العام عبيدات: طلبنا برامج تقنية من المجلس الأعلى للتعليم العالي لاعتمادها في خططنا الدراسية بالعام المقبل تعيين علاء الشبيلات مديرا عاما لهيئة تنظيم النقل البري و قبول استقالة مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد. اهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاتحاد الأردني لكرة القدم يصادق على بطولات الاتحاد لموسم 2025/2024 تعرف على اسعار الذهب محليا الدبعي يقدم إستقالته من صحيفة "الرأي" الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الثلاثاء .. تفاصيل التعليم العالي : منح دراسية للأردنيين في ماليزيا عاجل الامن العام : حبس 3 شهور وغرامة 25 الف دينار لمن ينشر هذه الصور والفيديوهات ترقية زهير إزمقنا لمنصب المدير التنفيذي لإدارة المشتريات وسلاسل التوريد في شركة أمنية يزن النعيمات يفسخ عقده مع الأهلي القطري الجرائم الالكترونية تحذر من نشر فيديوهات أو معلومات عن المداهمات الأمنية الأخيرة الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي بضحايا حادث الشاحنات إلى غزة هكذا علق طلبة التوجيهي على امتحان التربية الاسلامية اليوم أورنج الأردن تمكن الشباب من تشكيل مستقبلهم المهني من خلال رعاية والمشاركة في معارض التوظيف في عدد من الجامعات الأردنية التربية تنشر أسئلة امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي اليوم رئيس مجلس الأعيان: الاردن سيبقى عصيا على قوى الشر والظلام عمرها أكثر من 100 عام.. هدية بيكهام لميسي في عيد ميلاده الـ37! فوز سنينة كسرةٌ من روح -قصص من قلب الغربة

وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة

وفاة طفلة تركية بمسابقة مدرسية لتناول البرغر بسرعة
القلعة نيوز:
شهدت منطقة تركية واقعة مؤسفة بطلتها طفلة عمرها 8 سنوات كانت مشتركة في مسابقة لتناول "الهمبرغر" بسرعة، التي أقيمت في مدرسة بمدينة دوزجي.

وتحول حماس المنافسين وفرحتهم بلذة الطعام إلى حزن ومرارة داخل مدرسة إيشيك الابتدائية بمنطقة تشاي في دوزجي مع إعلان وفاة زميلتهم.

وصدم المشاركون في مسابقة تناول "الهمبرغر" بوفاة زميلتهم إفتيليا كايماك نتيجة دخول الطعام إلى قصبتها الهوائية، ورغم استدعاء الطواقم الطبية بسرعة إلى مكان الحادث فإن الفريق الطبي لم ينجح في إنقاذ الصغيرة.

وبعد الحادث بدأت التحقيقات القضائية والإدارية، فيما تقيم السلطات المعنية التدابير التي يمكن اتخاذها لمنع وقوع حوادث مماثلة.

وشدد الخبراء على أنه ينبغي اتخاذ المزيد من التدابير في الأنشطة التي يحضرها الأطفال، وضرورة التخطيط للأنشطة التي تقام في المدارس بعناية أكبر.