شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض إينا 2024″ بالرياض .

اتفاقية تعاون ثنائي لإنشاء مركز حضاري بين  مجتمعي وأوقاف الضحيان على هامش معرض  إينا 2024″ بالرياض .

القلعة نيوز:

الرياض - ٢٨-٥- وقعت جمعية مراكز الأحياء بمنطقة المدينة المنورة "مجتمعي"، اتفاقية تعاون مع أوقاف الضحيان على هامش المعرض الدولي للقطاع غير الربحي "إينا 2024″ بالعاصمة السعودية الرياض .
و يقام المعرض تحت شعار "شراكات فاعلة لأهداف التنمية المستدامة "
وجاء التوقيع لتعزيز التعاون المشترك عبر انشاء مركز الضحيان الحضاري بالمدينة المنورة بحي الدعيثة بمساحة إجمالية 3800 م٢.
وتهدف الشراكة التي وقعها من جانب أوقاف الشيخ عبدالله بن تركي الضحيان الرئيس التنفيذي شعلان بن عثمان الشعلان ومن جانب جمعية مراكز الأحياء الأمين العام الدكتور سمير بن عبدالرحمن المغامسي، إلى الاستفادة من إمكانيات الطرفين في تعزيز وتطوير سبل التعاون بينهما في تقديم البرامج التنموية المشتركة لخدمة المدينة المنورة وأهلها وتمكينها في ظل الأهداف المنشودة والخطط الإستراتيجية المستقبلية بينهما.
وعبر أمين عام "مجتمعي" عن شكره وتقديره لأوقاف الضحيان على مبادرتهم لإنشاء هذا المركز والذي يأتي ضمن منظومة مراكز الأحياء بالمدينة المنورة التي يجري إنشاءها، في إطار جهود الجمعية لتعزيز قيم المجتمع وانتمائه الوطني، وزيادة تماسكه، وبناء مجتمع حيوي يعيش أفراده بهويتهم الوطنية الراسخة فخورين بإرثهم الثقافي.