شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

عشيرتا الحجايا والأحيوات .. كتلة واحدة في قلب واحد .. والاعلامي قاسم الحجايا يحذر من الدعايات الهدامة والتشويش

عشيرتا الحجايا والأحيوات .. كتلة واحدة في قلب واحد  .. والاعلامي قاسم الحجايا يحذر من الدعايات الهدامة والتشويش
========================
كل الدعم والتأييد والمؤازرة (لكتلة الوفاء )
========================
القلعة نيوز : خاص
بعد أن حاز المرشح اللواء المتقاعد مخلد الحجايا على إجماع عشائر الحجايا كمرشح للإنتخابات النيابية القادمة ، و المرشحة فاطمة حسن الأحيوات كمرشحة إجماع عن عشيرة الأحيوات ،اتفقت العشيرتان على تشكيل كتلة مشتركة لهما - كتلة الوفاء- .
ويأتي ذلك انطلاقا من وحدة الصف والتكافل والتضامن بين عشائرنا الأردنية الأصيلة ، وأن يكون هدف الجميع تقديم كل خدمة ممكنة لأبناء العشيرتين وأهالي الجنوب الكرام ودون تمييز أو محاباة ، ويكون الهدف الأسمى خدمة الوطن بأجمعه من شماله الى جنوبه .
ويأتي ذلك في ظل التأكيد على أهمية مرشح الإجماع الذي سيحظى حتما بكل أشكال الدعم وصولا إلى المجلس النيابي القادم والذي سيشكّل بعون الله نقلة نوعية في الحياة السياسية الأردنية .
الاعلامي قاسم الحجايا رئيس مجلس ادارة مجموعة القلعة نيوز الاعلامية علق على ذلك قائلا : أن اتفاق العشيرتين على تشكيل كتلة الوفاء يؤكد على وحدة المصير بين العشيرتين الكريمتين وعدم افساح المجال لأي كان بأحداث اي اختراق او تدخلات او تشوية من خلال الدعايات الهدامة والاشاعات ، فالمصير واحد والهدف واحد ، وما قامت به العشيرتان يدل على الوعي الكبير والحرص على عملية التحديث والتطوير السياسي كما ارادها جلالة الملك والعمل على خدمة الوطن والمواطن .