شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

انطلاق المنافسات التأهيلية لكأس ديفيز للتنس الأرضي في عمان

انطلاق المنافسات التأهيلية لكأس ديفيز للتنس الأرضي في عمان
القلعة نيوز:
انطلقت في عمان، اليوم الإثنين، المنافسات التأهيلية لكأس ديفيز للتنس الأرضي عن قارتي آسيا وأوقيانوسيا، والتي تقام على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب وتستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة 10 منتخبات.
ووضعت قرعة البطولة المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات تايلند، وإيران، وسوريا ومنتخب المحيط الهادي.
وأكد مدرب المنتخب الوطني أحمد الحديد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر الاتحاد، جاهزية لاعبي المنتخب لهذه البطولة ، لافتا إلى أن المنتخب سبق وأن خاض معسكرا تدريبيا لمدة شهر، استعدادا للبطولة.
ويمثل المنتخب الوطني في البطولة 5 لاعبين وهم: موسى القطب، وزيد المشني، وكرم حتاملة، ومحمد القطب، ومالك القرنة، وتضم المجموعة الأولى منتخبات إندونيسيا، فيتنام، ماليزيا، سنغافورة والسعودية، على أن يتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعتين، إلى منافسات والدار الثاني من كأس ديفيز، فيما يلعب وصيف كل مجموعة مع الآخر لتحديد المتأهل الثالث والأخير عن قارتي آسيا وأوقيانوسيا.
ولفت رئيس اتحاد التنس خالد نفاع خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: "نتطلع من خلال استضافتنا للبطولات في تطوير اللعبة وتحقيق فوائد متعددة لكافة أركانها، وقمنا أخيرا بإنشاء صالة رياضية للاعبين للتدريبات، ونهدف من خلال نتائجنا الإيجابية في البطولة لجذب الجماهير لمتابعة البطولة، وهدفنا الأكبر كاتحاد تنس يتمثل في إخراج لاعبين عالميين".