شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

جيش الاحتلال: مقتل ضابط و3 جنود في المعارك جنوب قطاع غزة

جيش الاحتلال: مقتل ضابط و3 جنود في المعارك جنوب قطاع غزة
القلعة نيوز:

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، مقتل ضابط وثلاثة جنود وإصابة آخرون في المعارك جنوب قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال في بيان تحت بند سُمح بالنشر، إن الرائد طال بشبيلسكي شاولوف 24 عاماً من غدارا، قائد سرية يتدرب في دورية جفعات، قتب في معركة جنوب قطاع غزة.

وأضاف أن الرقيب إيتان كارلسبرون، 20 عاماً، من موديعين مكابيم ريعوت، مقاتل في دورية جفعات، قتل في معركة جنوب قطاع غزة.

وأشار إلى أن الرقيب ألموغ شالوم 19 عاماً من كيبوتس حمادية، والرقيب يائير ليفين 19 عاما من جفعات هرئيل، مقاتلان يتدربان في دورية جفعات، قتلا في معركة جنوب قطاع غزة.

وكانت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس، قد أعلنت الاثنين، أنها فجرت منزلمفخخ في قوة من جيش الاحتلال تحصنت بداخله في مخيم الشابورة بمدينة رفح وأوقعوا أفرادها بين قتيل وجريح، وأنها دكت قوة الإنقاذبقذائف الهاون وفور وصولها محيط المنزل الذي تم تفجيره.

ارتفاع الحصيلة

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 650 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 298 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,786 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 572 منهم بالخطرة، و980 إصابة متوسطة، و2,234 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.