شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

السير: جاهزية عالية مع اقتراب عيد الأضحى

السير: جاهزية عالية مع اقتراب عيد الأضحى
القلعة نيوز:

أكد ضباط غرف عمليات السير والدوريات الخارجية على ضرورة الابتعاد عن الاصطفاف المزدوج والعشوائي بالقرب من أماكن بيع الأضاحي حفاظاً على السلامة العامة.

وأشارا في حديثهم لإذاعة الأمن العام الثلاثاء، على جاهزية الإدارات المرورية للتعامل مع مستجدات الوضع المروري في ظل اقتراب موعد عيد الأضحى وزيادة النشاط التجاري .

من جانبه استعرض مندوب إدارة السير جهود نشامى الإدارة المستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالانتشار الواسع على كافة الطرق لسحب وتفريغ حركة السير ورفع أية عوائق قد تؤثر على الحركة المرورية، مشيرًا إلى عدم وجود أي عوائق مرورية على الطرق .

ولفت إلى أنه مع ارتفاع درجات الحرارة لا بد للسائقين من التأكد من جاهزية المركبة الفنية للمسير على الطرق قبل الانطلاق إلى وجهاتهم المختلفة والتي تهدف الى سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق .

ودعا السائقين الى الالتزام بقواعد وأولويات المرور والابتعاد عن المخالفات الخطرة، والابتعاد عن الوقوف العشوائي والمزدوج المؤدي الى تعطيل الحركة المرورية ،ولضمان البيئة المرورية الآمنة الخالية من الحوادث.

كما دعا الى ضرورة التزام المشاة بممرات المشاة والجسور عند قطع الطريق لتفادي حوادث الدهس وتعطيل انسيابية حركة السير .

بدوره أشار مندوب إدارة الدوريات الخارجية، إلى أنه ومنذ ساعات الصباح الباكر تم توزيع الدوريات على كافة الطرق الخارجية تحديدا على مداخل ومخارج المحافظات ومداخل ومخارج العاصمة عمان للدلالة والارشاد وبحسب التقارير الواردة من الميدان لا عوائق تذكر نهائياً .

ونوه إلى أن الدوريات العاملة في الميدان تعمل على تقديم النصح والإرشاد إضافة الى التعامل بشكل فوري مع اية معيقات مرورية إن وجدت بالاضافة الى تقديم الخدمات الإنسانية لكافة طالبيها على الطرق الخارجية والمتابعة الحثيثه للمخالفات الخطيرة والمتحركة .

وفي ختام حديثهما أكدا على ضرورة عدم التردد في التواصل مع هاتف الطوارئ 911 إذا دعت الحاجة لذلك .