شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال السعودي

آل الشيخ يواصل مفاجآته لجمهور الهلال السعودي
القلعة نيوز:

وجه تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، رسالة إلى جماهير الهلال، أمس الاثنين، بشأن ملعب "المملكة آرينا".

وأنشأت هيئة الترفيه استاد المملكة آرينا للاستفادة منه في فعاليات موسم الرياض، لكن تقرر منح "الزعيم" حق الانتفاع به لعدة سنوات مقبلة تعويضا عن محاولة إنشاء استاد خاص له منذ سنوات في خطوة لم يكتب لها النجاح.

وقبل أيام قليلة، أعلن آل الشيخ خطة تطوير الاستاد في كافة الجوانب، خاصة سعة مدرجاته، ومحاولة التغلب على تضارب مواعيد الفعاليات الترفيهية مع مباريات الزعيم عن طريق تقنية جديدة لا تؤثر على أرضيته سلبا.

وكشف آل الشيخ عن تقليص الفترة الزمنية، لمداورة ملعب "المملكة آرينا" بين مباريات فريق الهلال، وفعاليات موسم الرياض، إلى 48 ساعة فقط، بدلا من 10 أيام، وذلك ضمن خطة لتطوير الملعب.

مؤكدا أنه حصل بالفعل على الموافقات الرسمية، وفي انتظار موافقة إدارة الهلال وشركته.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "توكلنا على الله يا جمهور الهلال جاهزين وننتظر التعميد من الإدارة وشركة الهلال وتستاهلون".

وتشمل خطة تطوير "المملكة آرينا" تطبيق تقنية سعودية، لتغطية الملعب بألواح من الألومنيوم، مزودة بتقنيات للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية.

كما سيمتد التطوير إلى غرف الملابس، والمؤتمرات، وفحص المنشطات، والعيادات الطبية، ومناطق الجمهور.

يذكر أن رئيس هيئة الترفيه أعلن من قبل أنه سيساهم في تطوير استاد الأول بارك، الخاص بنادي النصر، لكن لم تبدأ الإجراءات بعد.

المصدر: "وسائل إعلام"