شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

نزول مؤثر في تاريخ مؤذن أعمى في قرية " إيديا" بالكاميرون

نزول مؤثر في تاريخ مؤذن أعمى في قرية  إيديا بالكاميرون
القلعة نيوز - في هذا الفيلم الوثائقي القصير الذي يستغرق 18 دقيقة فقط من إنتاج محطة إعلام رقمية يظهر "مالام عبد الله، المؤذن الأعمى في قرية إيديا"، الكاميرونية يُدعو المشاهدين لمتابعة مسيرة رجل يواجه الظلام لكنه يجد النور من خلال إيمانه.
و يسلط الفيلم الضوء على حياة الإنسان (مالام عبد الله ) المؤذن الذي كان يبصر في السابق وأصبح الآن أعمى. من خلال قصته،
يقدم هذا الفيلم الوثائقي تأملًا عميقًا في صمود الإنسان، والصبر، والثقة الراسخة في الله، مُظهرًا قدرة العقل البشري على التغلب على أصعب التحديات.

من المقرر أن يتم عرض هذه الشهادة المؤثرة رسميًا يوم الجمعة 15 يونيو 2024. وسيكون للمشاهدين الفرصة للانغماس في العالم العاطفي والروحي لمالام عبد الله، مقدمًا تأملاً في القوة الداخلية والإيمان الذي يتجاوز العقبات اليومية. يعد هذا الوثائقي ليس فقط رحلة سينمائية مثيرة، بل مصدرًا للإلهام والتأمل لجميع الذين يسعون لفهم قوة الإيمان والصمود في مواجهة الصعاب. يمكنكم مشاهدة هذا الوثائقي على جميع منصات First Digital Media، بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب.