شريط الأخبار
تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين بالأسماء...إحالة الكايد للتقاعد .. وتعيين ملحقين دبلوماسيين الفحص الانتخابي الذاتي فايز شبيكات الدعجه الملك يعود إلى أرض الوطن الملك يخاطب العالم عبر قمة مجموعة السبع بايطاليا : لقد فشلنا في تحقيق الحل الوحيد الذي يضمن أمن الفلسطينيين والإسرائيليين والمنطقة والعالم مفتي البادية الشمالية يقود جاهة النقيب انور عبد الله الرياحي إلى عشيرة الغش الشرفات - صور + فيديو الدفاع المدني: 354 حادث إطفاء وحرائق أعشاب خلال 24 ساعة أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية جمع 150 كغم نفايات بالحملة الـ12 لتنظيف جوف البحر في منطقة الشاطئ الجنوبي بالعقبة شاهد بالصو ر والفيديو :للمرة الاولى في السعودية : طائرات بدون طيار تلاحق مخالفي أنظمة الحج أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين القلعة نيوز" تشارك الجيش العربي / الخميس / للمرة الثالثه على التوالي في انزال جوي فوق قطاع غزة للمرة الثالثة.. ( صور ) الانزالات الجوية الاردنيه الانسانيه الى غزة :ارتفع عددها اليوم الى 105 اضافة الى 260 انزالا بمشاركة دولية ( صور) تصل إلى 72 درجة.. الصحة السعودية تحذر الحجاج بشأن الطقس الانتخابات النيابيه : اكثرمن 11 الف اعتراض حتى اليوم على جداول الناخبين والاعتراضات مستمره معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح يهنيء الحجايا المركزي الأردني يُثبت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية إرادتان ملكيتان بالسفيرين غنيمات والشبار إرادة ملكية بتعيين الشعلان أمينًا عامًا للمجلس الاقتصادي والاجتماعي إعادة تشكيل هيئة امناء مؤسسة الحسين للسرطان برئاسة الأميرة غيداء طلال

6 أسرار لا تشاركيها أحدًا

6 أسرار لا تشاركيها أحدًا
القلعة نيوز- نميل إلى مشاركة أسرارنا وهمومنا مع الأشخاص الذين نحبهم ونثق بهم، ولكن الإفراط في الكشف عن الخصوصيات، وإشراك الآخرين لتفاصيل حياتنا الشخصية، يمكن أن يعرضنا لمواقف غير مستحبة، أو خطيرة في بعض الحالات.


الحفاظ على بعض التفاصيل الشخصية سراً لا يعني الانعزال عن الآخرين، بل هو وسيلة للحفاظ على سلامتكِ وأمانكِ النفسي.

ورغم أن الفضفضة تساعد في الحفاظ على الاستقرار النفسي، هناك تفاصيل يجب أن تبقى خاصة، حتى عن أقرب الناس إليكِ.

حافظي على خصوصيتكِ وكوني حكيمة في ما تشاركينه ومع من تشاركينه لتجنب أي مواقف غير مرغوبة أو مخاطر محتملة.

إليك قائمة بأشياء عليك الاحتفاظ بها لنفسك فقط للحفاظ على سلامتكِ.

تفاصيل حياتكِ المالية
قد تودين في بعض الأحيان مشاركة تفاصيل حول راتبكِ، مدخراتكِ، أو حتى استثماراتكِ مع الأصدقاء المقربين. لكن، يجب أن تكوني حذرة، فالمعلومات المالية حساسة، ويمكن أن تُستغل بشكل غير مناسب، حتى من قبل الأشخاص الذين تثقين بهم.

كلمات المرور والمعلومات الأمنية
في عصرنا الرقمي، نستخدم كلمات المرور لحماية حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني، وحتى حسابات البنوك. لا تشاركي هذه المعلومات مع أي شخص كان، حتى مع أفراد العائلة المقربين. اختراق حساباتكِ قد يحدث بسهولة إذا وقعت هذه المعلومات في الأيدي الخطأ.

مشكلاتكِ الصحية
قد تشعرين بالراحة عند التحدث عن مشكلاتكِ الصحية مع صديقة مقربة، ولكن بعض التفاصيل الصحية يجب أن تبقى سرية. مشاركة هذه المعلومات قد تجعلك عرضة لتدخلات غير مرغوبة أو نصائح غير مدروسة، تزيد من مشاكلكِ عوضا عن حلها. والأفضل أن تحتفظي بهذه المعلومات بينك وبين الأطباء المختصين.

تفاصيل علاقاتكِ العاطفية
سواء كنتِ تواجهين مشكلات مع شريك حياتكِ، أو كنتِ في بداية علاقة جديدة، فمن الأفضل الاحتفاظ بتفاصيل هذه العلاقات لنفسكِ. الإفراط في مشاركة هذه التفاصيل قد يؤدي إلى نصائح متضاربة، وتدخلات قد تفسد العلاقة عوضا عن إنجاحها.

أسرار العمل والمعلومات المهنية
إذا كنتِ تعملين في وظيفة تتطلب السرية المهنية، مثل العمل في شركة تكنولوجيا أو مؤسسة مالية، فمن المهم عدم مشاركة أي معلومات تتعلق بعملكِ مع الآخرين. حتى الأصدقاء المقربين قد ينقلون المعلومات دون قصد، ما يعرضكِ للمشكلات في العمل.

خططكِ المستقبلية
خططكِ المستقبلية مثل الانتقال إلى مدينة جديدة، تغيير الوظيفة، أو بدء مشروع جديد هي أمور تخصك وحدكِ، ومن الأفضل عدم الإفصاح عنها، حتى تكوني مستعدة لتنفيذها فعلياً، لتجنب الضغوطات والتوقعات العالية من الآخرين.

"فوشيا"