شريط الأخبار
العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع إصابة 3 إسرائيليين بإطلاق نار قرب مستوطنة شافي شومرون بقضاء نابلس يعتمدها الهنود في الحر .. مشروبات طبيعية تحمى من الإجهاد الحراري

للسنة الرابعة على التوالي ... عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات

للسنة الرابعة على التوالي ... عمان الأهلية الأولى على الجامعات الأردنية بتصنيف التايمز لتأثير الجامعات

القلعة نيوز:

صنفت جامعة عمان الأهلية بالمرتبة الأولى على الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة وبالمرتبة الحادية عشر عربياً وضمن الفئة 201-300 في تصنيف التايمز لتأثير الجامعات THE Impact Rankings 2024 والذي صنف أكثر من 2000 جامعة عالمية بزيادة مقدارها 25 بالمئة عن العام الماضي.
التميز الأكبر كان بتصنيف جامعة عمان الأهلية بالمرتبة 20 على مستوى العالم في معيار جودة التعليم، والمرتبة 57 في معيار الحد من عدم المساواة.
وقد هنأ رئيس هيئة المديرين للجامعة "نائب رئيس مجلس الامناء " الدكتور ماهر الحوراني رئيس وأسرة الجامعة على هذا الإنجازالمتميز في تصنيف التايمزالعالمي والذي يترادف مع الإنجازالنوعي في تصنيف QS العالمي مؤخرا.
كما هنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان أسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريسية وإدارية وطلبة الجامعة وخريجيها على هذا الإنجاز، مشيداً بنتائج الجامعة المتميزة خصوصاً النتائج المتعلقة بمعيار جودة التعليم الذي يتضمن المؤشرات الخاصة بالبحوث العلمية، ومؤهلات الخريجين، وترسيخ مبدأ التعلم مدى الحياة ونشر التعليم لدى الأجيال.
من جهته أوضح نائب الرئيس لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود بأن هذه النتيجة ترسخ التوجه العالمي لدى الجامعة والتزامها المطلق بتطبيق المعايير الدولية الخاصة بأهداف التنمية المستدامة وبناء العلاقات التشاركية مع مختلف دول العالم.
ويذكر بأن 18 جامعة اردنية صنفت ضمن هذا التصنيف الذي يصنف الجامعات وفقاً لمساهمتها في تحقيق اهداف التنمية المستدامة.