شريط الأخبار
بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي في لواء ماركا

جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله للعمل التطوعي في لواء ماركا
القلعة نيوز- نظمت مديرية شباب العاصمة اليوم الخميس، جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي، في جمعية شرق عمان بلواء ماركا بحضور مدير التنمية الاجتماعية باللواء محمود الهدبان ومتصرف اللواء الدكتور أحمد الزبون وعدد من رؤساء وأعضاء الجمعيات الخيرية بماركا.

وبين الزبون أن الجائزة أتت ووجدت لهدف سامي يخدم مصلحة الوطن ومواطينه، فهي تستهدف في بنيانها الأساسي تعزيز أواصر المحبة والترابط بين مختلف مكنونات المجتمع وأنها تكريس حقيقي لقيم المواطنة الصالحة.
من جانبها بينت رئيسة مركز شابات العاصمة ماجدة الهوادي فئات الجائزة ومجالات التقدم الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضية والفنية والثقافية والبيئية والسياحية والريادة والإبتكار، وفلسفة المبادئ الأساسية

وقدمت المتطوعة بمركز شابات العاصمة جود العلاوين عرضا تقديمياً مفصلاً، شمل استعراض رسالة الجائزة وأهدافها وشروط التقدم لها والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي وفئات الجائزة ومعاييرها وآلية التقديم لها ضمن إطارها الزمني المحدد.
وشهد اللقاء تفاعلاً واسعًا وحماسًا كبيراً من الحضور، الذين أشادوا بأهمية هذه الجائزة في دعم توجهاتهم التطوعية لخدمة الوطن.