شريط الأخبار
بايدن لوسائل الإعلام: ترامب كذب 28 مرة فلماذا تركزون على فشلي في مناظرته وتتجاهلون كذبه؟ أسعار النفط تتراجع بفعل المخاوف إزاء الطلب الصيني العدوان : إصدار تعليمات لتنظيم وضبط عمل المزارع الخاصة قريباً البندورة بـ 25 قرش والخيار ب 50 في السوق اليوم دراسات جدوى تفصيلية لاستخدام الطاقة النووية في تحلية وضخ المياه في الأردن الرواجبة يثمن اهتمام ولي العهد بمنظومة الأمن السيبراني بالمملكة زيت الزيتون: العناية الطبيعية المثالية لبشرتك خلال فصل الصيف شوربة الطماطم المجففة الباردة: مثالية لأيام الصيف الحارة خبراء يقدرون كمية الكعكة الصفراء بـ 41 ألف طن وسط الأردن بغياب ميسي.. الأرجنتين تحتفل ببطل "كوبا أمريكا" المملكة تتأثر بكتلة هوائية حارة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء غانتس: نتنياهو يريد إعادة الأسرى ولكنه يخشى أن يخاطر سياسيا العين مراد يدعو لتعزيز دور المرأة الاقتصادي والاجتماعي الكشف عن سببب اعتذار مصارع روسي عن أولمبياد باريس 2024 رغم حصوله على تصريح بالمشاركة صول” تشارك في “جرش” 2024 وتغني لـ”غزة” الائتمان العسكري يوزع الأرباح على الودائع بنسبة 6.1 % تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم إذا كان لون الفستان أبيض.. ما هي الألوان المناسبة للإكسسوارات؟ الصحة: يكتسب الانسان المصاب مناعة دائمة بعد اصابته بمرض حمى النيل الغربي سعر فستان كيت ميدلتون في أحدث ظهور.. لن تتوقع

أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا

أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا
القلعة نيوز- يعتبر النجم الروسي السابق دميتري كيريتشينكو صاحب أسرع هدف في تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم، وسجل هذا الهدف في نسخة العام 2004 من البطولة التي استضافتها البرتغال.


وأحرز كيريتشينكو هدفه التاريخي بعد دقيقة واحدة و7 ثوان خلال مواجهة روسيا ضد اليونان في 20 يونيو 2004 ضمن مرحلة المجموعات.

ونجح كيريتشينكو حينها في اختراق دفاع اليونان قبل أن يضع الكرة بدقة عالية في الشباك.

وستظل هذه اللحظة الرائعة في ذاكرة عشاق كرة القدم وستكون محفورة في تاريخ البطولة الأوروبية.

وقد أضاف كيريتشينكو اسمه إلى قائمة الأساطير التي حققت أرقاما قياسية في تاريخ البطولة القارية.

واللافت، أن اليونان رغم تلقيها هذا الهدف التاريخي، فقد تابعت طريقها في "يورو 2004" لتتوج باللقب القاري الأول في تاريخها في أكبر المفاجآت في تاريخ البطولة الأوربية.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الـ17 من كأس أوروبا غدا الجمعة في ألمانيا وتستمر منافساتها حتى الـ14 من يوليو المقبل.