شريط الأخبار
الفنان الأردني محمد الحوري في “جرش” 2024 فوائد تناول الزيوت النباتية بدل الزبدة زجاجة صلصة حارة تتسبب بإغلاق مسبح أمريكي شهير في حالة حرجة.. إزالة كتلة شعر تزن رطلين من معدة شابة لن تصدق.. غوغل ومايكروسوفت تستهلكان طاقة أكثر من 100 دولة حول العالم مصدر "بالخدمات الطبية": الموعد المتوقع لولادة المولود الأول لولي العهد مطلع آب 5 ملايين مسجل في كشوفات الناخبين الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد تعرف على اسعار الخضار والفواكة في السوق المركزي اليوم 48.5 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية "الترخيص": عقوبة هذه المخالفة تصل إلى السجن نجوم منتخب التايكواندو جاهزون للقوانين الجديدة في الأولمبياد اجواء صيفية عادية في معظم المناطق حتى الخميس وفيات الإثنين 22-7-2024 20% تحسن الطلب على الذهب محلياً بالأسماء ... مدعوون للتعيين في وزارات ومؤسسات حكومية بالأسماء ... مذكرات تبليغ مواعيد جلسات محاكمة لأردنيين المستقلة للانتخاب:الإثنين آخر موعد لاستقبال طلبات الأحزاب الراغبة بتشكيل تحالفات هزة أرضية بقوة 3.6 ريختر في منطقة البحر الميت جنوب ماعين الفراية ينعى مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق فهد العموش

أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية

أكثر من 11 ألف طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية
القلعة نيوز- بلغ عدد طلبات الاعتراض على جداول الناخبين الأولية على مستوى المملكة لغاية اليوم تجاوزت 11 ألف طلب اعتراض.

وأعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات في وقت سابق أن الأحد أول أيام عيد الأضحى المبارك سيكون يوم دوام رسمي للجان الاعتراض على جداول الناخبين في جميع مكاتب دائرة الأحوال والجوازات.

وبدأت الاثنين الماضي عملية اعتراضات الأردنيين على جداول الناخبين الأولية، لانتخابات مجلس النواب المقرر عقدها في 10 أيلول 2024.

وتستمر الدائرة في دوامها الجمعة والسبت (وقفة عرفات) لتلقي الاعتراضات على جداول الناخبين الأولية.

وتنتهي المدة القانونية للاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية الأحد المقبل (أول أيام العيد)، كما تستمر الدائرة باستقبال طلبات تغيير مراكز الاقتراع ضمن الدائرة الانتخابية إلى الأربعاء الموافق 10/7/2024".

يذكر أن مدة الاعتراض الشخصي على جداول الناخبين الأولية تنتهي في 16 من الشهر الحالي، بعد أن نشرتها الهيئة المستقلة للانتخاب على موقعها الإلكتروني وفي مقرات لجان الانتخاب وفي الصحف اليومية.

"المملكة"